الرئيسية / خليجي 24 / الموافقة على طلبات المنتخبات الثلاثة بالمشاركة في خليجي 24

الموافقة على طلبات المنتخبات الثلاثة بالمشاركة في خليجي 24

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي في بيان رسمي بشكل نهائي مشاركة كل من السعودية والإمارات والبحرين في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين بالدوحة. وذلك بعد موافقة المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي على طلبات اتحادات الدول الثلاث التي تم التقدم بها خلال اليومين الماضيين بعد اجتماع المكتب التنفيذي الخليجي امس في الدوحة برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وعضوية كل من محمد خليل (الكويت) والدكتور جاسم الشكيلي (عمان) والدكتور حميد الشيباني (اليمن) وطارق أحمد (العراق ).
وحضر الاجتماع جاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد وأحمد النعيمي الأمين العام المساعد.

وثمن اتحاد كأس الخليج العربي تجاوب اتحادات الدول المذكورة مع دعوة المشاركة التي تم تقديمها كمحاولة أخيرة للم الشمل تحت مظلة البطولة التي كانت دوما إحدى الوسائل الناجحة لتعزيز أواصر الإخاء والمحبة بين شعوب المنطقة، والتي أكدت في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة قدرتها على تجاوز التحديات والعوائق المختلفة ولتبقى بطولة كأس الخليج تأكيدا دائما على أن خليجنا واحد.
ومع هذه المتغيرات تعود البطولة لنظام المجموعتين، وتم تحديد موعد جديد للبطولة لتقام خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 8 ديسمبر المقبل بدلا من ان تنطلق في 24 نوفمبر وتنهي في 6 ديسمبر القادم وذلك مراعاة لطلب الاتحاد السعودي لمشاركة الهلال السعودي في اياب نهائي دوري ابطال آسيا التي تقام في 24 نوفمبر الحالي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

توج حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد ...