الرئيسية / الدوري القطري / المواجهات الودية تجهز الأندية القطرية استعدادا لعودة الدوري المحلي

المواجهات الودية تجهز الأندية القطرية استعدادا لعودة الدوري المحلي

تواصل الأندية القطرية برامجها الإعدادية المكثفة تمهيدا لعودة منافسات الدوري المحلي لكرة القدم يوم الجمعة المقبل، حيث سجلت فترة توقفه، حضورا قويا للمباريات الودية التي تتيح للأجهزة الفنية الوقوف على جاهزية اللاعبين بدنيا قبل ضربة البداية.

البداية كانت مع متصدر جدول الترتيب نادي الدحيل الذي فاز مساء اليوم في مباراة ودية على الخريطيات بواقع سبعة أهداف مقابل هدف واحد … أحرز أهداف الدحيل كل من سلطان البريك والتونسي يوسف المساكني والكوري الجنوبي هان كوانج في الشوط الأول.

وأضاف المعز علي هدفين وعبد الرحمن فهمي هدفا ومثله لناصر اليزيدي في الشوط الثاني من اللقاء، فيما سجل أحمد السادة هدف الخريطيات الوحيد.

وبذلك أنهى الدحيل سلسلة مبارياته الودية استعداداً لاستئناف الدوري، ووقف المغربي وليد الركراكي مدرب الفريق على مستوى كل اللاعبين.

وعلى الجانب الآخر فاز فريق الريان على أم صلال، بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة ودية، جاءت في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري القطري … سجل أهداف الريان كل من سيبستيان سوريا والجزائري ياسين براهيمي ودامي تراوري في الدقائق 47 و53 و71 من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى، وسيطر فريق الريان على الكثير من فتراتها.

وحرص الأورغواياني دييجو أجيري مدرب الريان والمغربي عزيز بن عسكر مدرب أم صلال، على تجربة الكثير من اللاعبين خلال اللقاء، من أجل الوقوف على مستوى كل منهم بعد فترة التوقف الطويلة للدوري بسبب جائحة فيروس كورونا /كوفيد – 19/.

ويستعد الريان لمواجهة قطر في الجولة 18 من الدوري، فيما يلتقي فريق أم صلال مع الدحيل يوم السبت المقبل، في إطار مباريات نفس الجولة.

ومن ناحيته فاز فريق الخور على الأهلي برباعية نظيفة، في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفريقان استعدادا لاستئناف الدوري… سجل أهداف الخور كل من أحمد حمودان ونايف البريكي وتياجو وأحمد المهندي.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث سيطر فريق الخور على الكثير من فتراتها ولم يجد صعوبة في تحقيق الفوز الكبير.

وحرص الجهاز الفني لكلا الفريقين على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين خلال مباراة اليوم، للوقوف على مستوى كل لاعب بعد فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة فيروس كورونا، وقبل أيام قليلة من استئناف الدوري.

يشار إلى أن الأهلي يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري القطري برصيد 19 نقطة، فيما يحتل الخور المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

وعلى الصعيد ذاته، خسر فريق قطر أمام نظيره الغرافة بثلاثية دون رد… تقدم جوناثان كودجيا مهاجم الغرافة، بالهدف الأول، الذي انتهى عليه الشوط الأول.

وواصل الغرافة، تميزه في الشوط الثاني، وتمكن مؤيد حسن من إضافة الهدف الثاني، ثم عاد كودجيا وسجل الهدف الثالث… وتعد المباراة آخر المواجهات الودية للفريقين، في إطار الاستعداد لاستكمال الدوري القطري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

قامت ادارة نادي قطر بتجديد عقد اللاعب خالد عبد الرؤوف بجانب التعاقد ...