الرئيسية / أخبار العنابي / المنتخب القطري يواجه نظيره الأفغاني تحضيرا لبدء مشواره في “خليجي 24”

المنتخب القطري يواجه نظيره الأفغاني تحضيرا لبدء مشواره في “خليجي 24”

سيواجه المنتخب القطري نظيره المنتخب الأفغاني في الجولة الخامسة للتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، يوم التاسع عشر من الشهر المقبل، حيث ستكون هذه المباراة بمثابة تحضير لبدء مشواره في “خليجي 24″، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وستكون مواجهة المنتخب الأفغاني قبل انطلاق البطولة الخليجية التي ستعطي إشارة انطلاق يوم 24 نوفمبر القادم، وتختتم في السادس من شهر ديسمبر.. لذلك لا يملك المنتخب القطري متسعا من الوقت من أجل الإعداد والتجهيز وسيكتفي بمواصلة تحضيراته بالدوحة.

ويبحث مدرب المنتخب القطري الأول الإسباني فيليكس سانشيز عن إراحة لاعبيه أكثر، لاسيما وإن معظم لاعبي المنتخب من السد والدحيل، قد خاضوا مباريات عديدة مع فريق سواء في بطولة الدوري المحلي أو دوري أبطال آسيا لكرة القدم.. إضافة الى أن لاعبي السد سيكونون على موعد مع بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الدوحة خلال شهر ديسمبر القادم .

وسيخلد الدوري القطري لفترة راحة مطولة وتحديدا بعد انتهاء الجولة العاشرة، بسبب أيام الفيفا الدولية وأيضا كأس الخليج… على أن تعود مسابقة الدوري إلى استئناف نشاطها مع الجولة الحادية عشرة في ال 22 ديسمبر القادم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتمال وصول منتخبات المجموعة الثانية اليوم

اكتمال وصول منتخبات المجموعة الثانية اليوم

يكتمل اليوم وصول المنتخبات المشاركة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا ...