الرئيسية / خليجي 24 / المنتخب القطري يبدأ الاستعداد لملاقاة نظيره الإماراتي في خليجي 24 الإثنين

المنتخب القطري يبدأ الاستعداد لملاقاة نظيره الإماراتي في خليجي 24 الإثنين

بدأ المنتخب القطري لكرة القدم استعداداته لمباراة الجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 24” بالدوحة، والتي ستجمعه بنظيره الإماراتي بعد غد، الإثنين، على استاد خليفة الدولي.

وأجرى المنتخب القطري اليوم مراناً استشفائياً للاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام المنتخب اليمني، فيما أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة مراناً عادياً في أسباير.

وسيشهد يوم غد، الأحد، التدريب الأخير للمنتخب القطري وهي البروفة التي تجهز الادعم للقائه المهم والمفصلي أمام نظيره الإماراتي بعد غد.. وسيكون التدريب عبارة عن تقسيمة يكمل فيها المدرب فيليكس سانشيز أفكاره التي سيلعب بها أمام الفريق المنافس وحرصه على إيصالها إلى لاعبيه، كونه يريد معهم العبور إلى الدور نصف النهائي والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة التي تحتضنها قطر.

ويعيش الادعم أجواء جيدة بعد الفوز الكبير على اليمن بسداسية نظيفة أمس ووصوله إلى المركز الثاني بالمجموعة الأولى، ويسعى لاعبوه إلى تحقيق الفوز وبلوغ الدور القادم.

وأعرب نجم المنتخب القطري عبد الكريم حسن عن سعادته بالفوز الكبير الذي تحقق للادعم على حساب المنتخب اليمني أمس وحصد النقاط الثلاث وتعويض الخسارة الماضية والعودة بقوة إلى المنافسات.

وقال عبد الكريم حسن في تصريح صحفي اليوم: “فرحتي أيضا كبيرة بتسجيلي ثلاثة أهداف للمنتخب وهو أول هاتريك للاعب قطري في بطولات كأس الخليج العربي، وهذا أقدمه هدية إلى الجماهير القطرية وزملائي اللاعبين الذين وقفوا معي في المباريات أو خلال فترة ابتعادي عن المنتخب وساهموا في عودتي القوية لصفوف الادعم”.

وأضاف أن “مباراتنا القادمة أمام المنتخب الإماراتي ستكون بوابتنا للوصول إلى نصف النهائي، وهو ما نصر عليه بقوة، ومع أن المنتخب يلعب بفرصتين هما الفوز والتعادل إلا أن الهدف الذي نسعى إليه هو الفوز وحده حتى نواصل المشوار في البطولة”.

وتابع: “أي فريق يلعب أمامنا لابد أن نحترمه ونتعامل معه بواقعية، لاسيما أن المنتخب الإماراتي فريق جيد وفيه عناصر جيدة، ولكن لنا القدرة على الفوز وحصد النقاط كما أن المنتخب نعرفه جيدا وسبق أن لعبنا أمامه في كأس آسيا”.

بدوره، أكد لاعب المنتخب الوطني طارق سلمان أن الادعم حاليا في أفضل الحالات وصفوفه جاهزة، مبينا أن المباراة التي خسرها أمام نظيره العراقي لم يكن فيها سيئا بل لم يحالفه التوفيق في ترجمة الفرص التي سنحت له.

وتوجه بالدعوة للجماهير القطرية للتواجد بكثافة في مباراة الادعم أمام نظيره الإماراتي، مشيرا إلى أن الحضور الجماهيري الكبير يحفز لاعبي المنتخب القطري لأن هذه المباراة مهمة جدا والمطلب الأول لنا هو الفوز حتى نواصل المشوار في البطولة.

من جانبه، أكد لاعب المنتخب القطري عبد الله عبد السلام الاحرق على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام المنتخب الإماراتي.

وقال عبد الله عبد السلام الاحرق في تصريح صحفي اليوم: “سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز على المنتخب الإماراتي مع أنه فريق جيد ويريد أن يعوض خسارته من نظيره العراقي”.. مشيرا إلى أن نتيجة مباراة اليمن ستكون خير حافز لهم في مباراتهم بعد غد للفوز وهو ما سيجعل المباراة مثيرة حافلة بالندية.

وأضاف :”من ناحية الادعم فإن الجميع جاهز من أجل أن يحقق طموحات جماهيره”، مؤكداً أن البطولة كلما مضى دور منها كلما ارتفعت وتيرة المنافسة ، وهو في صالح المنتخبات المشاركة التي تتنافس من أجل الوصول إلى الهدف الذي تسعى إليه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

توج حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد ...