الرئيسية / رياضات قطرية / المنتخب القطري للمبارزة سيدات يحصد برونزية في دورة رياضة المرأة بدول مجلس التعاون

المنتخب القطري للمبارزة سيدات يحصد برونزية في دورة رياضة المرأة بدول مجلس التعاون

حصد المنتخب القطري للمبارزة سيدات اليوم، ميدالية برونزية في افتتاح الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي المقامة حاليا بالكويت بمشاركة 6 دول تتنافس في 11 لعبة وتستمر إلى غاية 30 أكتوبر الجاري.

واستهل أدعم المبارزة منافساته بأول ميدالية في الدورة حققتها لاعبة المنتخب القطري أميرة أبو جبارة التي حصلت على البرونزية في سلاح الفلوريه – فردي، فيما تمكنت لينا البوعينين من الوصول إلى دور الثمانية.

كما فاز المنتخب القطري لكرة السلة للسيدات على نظيره البحريني بنتيجة 74 مقابل 64 خاض خلالها الفريقان مباراة قوية بدأها الأدعم بالتقدم في الشوط الأول بفارق 18 – 8 إلا أن المنتخب البحريني تدارك هذا الفارق وازداد حدة في الهجوم في الشوطين الثاني والثالث وقلص الفارق ليعكس النتيجة وتصبح 18 – 15 في الشوط الثاني وبنتيجة 20 – 11 في الشوط الثالث لصالح البحرين ولكن سرعان ما استعاد الأدعم سيطرته ليفرض نفوذه على الشوط الأخير من المباراة وتزايدت هجمات لاعباتنا ليختم المباراة في شوطها الرابع بنتيجة 30 مقابل 18 لصالح المنتخب القطري.

وضم المنتخب القطري لكرة السلة اللاعبات: آمال محمد صالح، دانة عبد المنعم، رفعة مرجان، سارة السعدي، سعاد عوض، لميس جمال لطفي، منى محمد، هويدا الحبيب، وردة مرجان، ياسمين محمد، آلاء عبد المنعم، منى عبد المنعم.

وأكدت لولوة المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية ورئيس الوفد القطري في الدورة حرص دولة قطر ممثلة في أدعم السيدات على المشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير والذي يعزز من إبراز رياضة المرأة الخليجية، آملة في تقديم أفضل المستويات التي تليق بما وصلت إليه الرياضة القطرية على مستوى العالم وبشكل مبهر في السنوات الأخيرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دورة الألعاب الآسيوية 2030

الكشف عن هوية وشعار ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030

كشفت لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030 اليوم عن هوية ...