الرئيسية / أخبار العنابي / المنتخب القطري لكرة القدم يخسر أمام نظيره التشيكي وديا

المنتخب القطري لكرة القدم يخسر أمام نظيره التشيكي وديا

المنتخب القطري لكرة القدم يخسر أمام نظيره التشيكي وديا

المنتخب القطري لكرة القدم يخسر أمام نظيره التشيكي وديا

خسر المنتخب القطري الأول لكرة القدم أمام نظيره التشيكي بهدف دون رد، في المواجهة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

سجَّل الهدف الوحيد اتتوتين باراك في الدقيقة (15) من المباراة التي جاءت قوية ومثيرة من جانب لاعبي المنتخبين حيث سعى كل مدرب لتحقيق أكبر استفادة فنية من اللقاء.

كان منتخب التشيك، هو الأفضل بالشوط الأول، وقدم العنابي مستوى متميزًا بالشوط الثاني، وحاول أن يحقق التعادل في اللقاء، لكن لم يحالفه التوفيق في ترجمة الكثير من الفرص التي أتيحت له لأهداف ليخسر اللقاء.

ونجح المنتخب القطري في تسيد مجريات الأمور في الشوط الثاني وتخلص من العيوب الفنية وهاجم بضراوة وتفوق على المنافس وأضاع اللاعبون فرصا عديدة وأحرز هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وسيخوض المنتخب القطري مباراة ودية ثانية الثلاثاء القادم مع نظيره الأيسلندي المتأهل إلى كأس العالم روسيا 2018 ، وذلك بعد أن خاض العنابي الشهر الماضي أول تجاربه الودية في برنامج إعداده للاستحقاقات القادمة ، حيث فاز في الأولى على سنغافورة 3-1 ، وخسر الثانية أمام منتخب كوراساو 1-2 .

وتمثل تجربة التشيك ثم أيسلندا خطوة مهمة في إعداد العنابي الأول على المستقبل القريب والبعيد ، كون المنتخبين من المنتخبات الأوروبية المعروفة ، حيث يحتل المنتخب الأيسلندي المركز 21 عالميا والمنتخب التشيكي المركز 46 ..ويعتبر المنتخب التشيكي من أقدم و أعرق المدارس الأوروبية في كرة القدم ، وجاء إلى الدوحة لخوض اللقاء الودي في بداية استعداداته المبكرة لنهائيات كأس أوروبا المقبلة ، بالإضافة إلى التطلع لبناء فريق قوي ليكون في نهائيات كأس العالم 2022 بالدوحة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عنابي الشباب يسعى إلى حسم تأهله لكأس آسيا بمواجهة صعبة أمام نظيره العراقي

عنابي الشباب يسعى إلى حسم تأهله لكأس آسيا بمواجهة صعبة أمام نظيره العراقي

يسعى المنتخب القطري للشباب إلى حسم تأهله إلى نهائيات كأس آسيا تحت ...