الرئيسية / كرة اليد / المعلم يختتم مسيرة 18 عاماً من الإنجازات والتتويجات

المعلم يختتم مسيرة 18 عاماً من الإنجازات والتتويجات

المعلم يختتم مسيرة 18 عاماً من الإنجازات والتتويجات

المعلم يختتم مسيرة 18 عاماً من الإنجازات والتتويجات

اختتم الحارس الدولي الأسبق للمنتخب الوطني لكرة اليد يوسف المعلم مسيرته الرياضية من خلال حفل اعتزال أقيم مساء أمس على الصالة الرئيسية بالدحيل بتنظيم مشترك بين اتحاد اليد ونادي الدحيل، واشتمل الحفل على مباراة دولية ودية بين قدامى المنتخب القطري ونجوم العالم بالإضافة الى عديد الفعاليات.
وشهدت المباراة الاعتزالية التي دامت 20 دقيقة فوزالمنتخب القطري بنتيجة 9-7 وسط حضور جماهيري غفير استمتع بتصديات الحارس المعتزل يوسف المعلم الذي برهن مرة أخرى على انه لايزال في قمة عطائه.
وحضر المباراة عدة شخصيات رياضية وسياسية من بينهم سعادة سفير المغرب بالدوحة نبيل زنيبر وسعادة السفير الكرواتي بالدوحة وأحمد الشعبي رئيس اتحاد اليد وبدر ذياب نائب رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة اليد وحسن المهندي رئيس نادي الخور وعدنان العلي المديرالتنفيذي بنادي الدحيل وسلمان عبد الغني نائب رئيس نادي الوكرة وخالد شبيب ممثلا عن النادي الأهلي ولولوة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية ولفيف من مسؤولي اتحاد اليد والأندية القطرية.
وتسلم المعلم دروع تقدير من الاتحاد القطري لليد بالإضافة الى الاتحاد الاسيوي والعماني واتحاد العاب القوى ولجنة رياضة المرأة والسفارة المغربية ونادي الدحيل والوكرة والسد والريان وقطر والعربي والخور والأهلي والغرافة.
مسيرة ذهبية
وتم عرض فيديو عن مسيرة المعلم في شاشات صالة الدحيل تم خلالها رصد مسيرته على مدار 18عاما ، وقد تفاعل الجمهور بصورة كبيرة مع اللقطات التي تم بثها ، وأظهرت تألق الحارس الدولي في العديد من المباريات ، وتتويجه بالعديد من الالقاب والكؤوس ، ونال الفيديو اعجاب الحضور.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يد الريان والدحيل إلى نهائي كأس قطر

يد الريان والدحيل إلى نهائي كأس قطر

تأهل فريقا الريان والدحيل إلى نهائي كأس قطر لكرة اليد بعد فوزهما ...