الرئيسية / مونديال 2022 / المشاريع والإرث تحتفل مع المجتمع الغاني في قطر

المشاريع والإرث تحتفل مع المجتمع الغاني في قطر

المشاريع والإرث تحتفل مع المجتمع الغاني في قطر

المشاريع والإرث تحتفل مع المجتمع الغاني في قطر

شارك فريق إدارة التواصل المجتمعي في اللجنة العليا للمشاريع والإرث مؤخراً في مهرجان رياضي وثقافي نظمته الجمعية الغانية في قطر بتمويل من مشروع المنح المجتمعية في اللجنة العليا.
وقد حضر هذه الفعالية في مركز شباب سميسمة أكثر من 400 شخص، حضروا سلسلة من الأنشطة تضمنت مباريات كرة القدم، وكرة الطائرة الشاطئية، وتنس الطاولة، إلى جانب عروض الموسيقى التقليدية والغناء.

وأشاد الدكتور بول أمونا من الجمعية الغانية في قطر، باللجنة العليا خلال كلمة الترحيب، وقال إن منظمته ملتزمة بتعزيز ثقافة كرة القدم، مضيفاً أن مشاريع كهذه تُساعد الجاليات في قطر في عرض ثقافتها وشغفها بالرياضة، في الوقت الذي تُقدم فيه مساهمتها في النسيج الثقافي الغني للحياة في قطر.
وقال الدكتور أمونا: “إننا نقدر عالياً علاقتنا مع اللجنة العليا، ونتطلع إلى المساهمة في تعزيز ثقافة كرة القدم والإرث الثقافي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022”.
بدوره أشاد خالد الجميلي، مدير إدارة التواصل المجتمعي في اللجنة العليا بالتزام جمعية الغانيين في قطر بتعزيز الرياضة والثقافة في قطر، إذ قال: “تشعر اللجنة العليا بالفخر لتمويلها مثل هذه الفعاليات التي تعزز الروابط الثقافية في دولة قطر، لدينا علاقة وثيقة مع أعضاء المجتمع الغاني الذين تطوعوا في العديد من فعاليات اللجنة العليا، بما في ذلك المهرجان المجتمعي وحفل عشاء عمال استاد خليفة، ونحن نتطلع إلى تعزيز علاقتنا مع الجمعية الغانية خلال السنوات الأربع المقبلة وما بعدها”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا : زيادة فرق مونديال 2022 ترتبط بموافقة قطر

الفيفا : زيادة فرق مونديال 2022 ترتبط بموافقة قطر

اعتبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جاني انفانتينو الاثنين ان الاقتراح ...