الرئيسية / رياضات قطرية / المري يهدي قطر أول ميدالية بالألعاب الآسيوية

المري يهدي قطر أول ميدالية بالألعاب الآسيوية

المري يهدي قطر أول ميدالية بالألعاب الآسيوية

المري يهدي قطر أول ميدالية بالألعاب الآسيوية

توج بطلنا حمد المري بالميدالية البرونزية في اختصاص الرماية دبل تراب للرجال بعد منافسة قوية مع الكوري الجنوبي هينوو شين صاحب الميدالية الذهبية والهندي شاردل فيهان المتوج بالمركز الثاني ليهدي قطر أول ميدالية في الألعاب الآسيوية.

وبعد انتهاء المنافسة تم تتويج الفائزين في منافسات الرماية للدبل تراب “رجالا ونساء” صعد خلالها المري على المنصة رافعا الراية الوطنية عاليا وسط تصفيق وصيحات من الوفد القطري المتواجد في باليمبانج والذي حرص على مساندة المري خلال كامل ردهات المنافسة والتي انطلقت منذ التاسعة صباحا على ميدان الرماية بالقرية الرياضية والى غاية الرابعة مساء بتوقيت اندونيسيا.

وبذلك اصبح تتويج الرماية القطرية هو الأول للبعثات الرياضية الخليجية بالآسياد الاندونيسي منذ انطلاقه في الثامن عشر من الشهر الجاري بمدينتي جاكرتا وباليمبانج.

الكوارى: باب الخير

ومن جانبه اعرب علي محمد الكواري رئيس الاتحاد القطري للرماية عن اعتزازه بما حققه البطل القطري حمد المري في اختصاص الدبل تراب، مؤكدا انه كان يتمنى ان يكون اول معدن تهديه الرماية لقطر هو الذهب، مشيرا الى ان الرماية سيكون لها كلمة جديدة على منصات التتويج في الأيام القادمة. واهدى الكواري تتويج الرماية القطرية الى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية وإلى الشعب القطري.

وقال الكواري: “الحمد لله كالعادة استطاعت الرماية تشريف الرياضة القطرية لتفتح باب الخير على الوفد القطري في بقية منافساتها بالآسياد،لا زال أمامنا مسابقة الاسكيت نتمنى التوفيق لناصر العطية وراشد العذبة من اجل تشريف قطر بأكثر من ميدالية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دورة الألعاب الآسيوية 2030

الكشف عن هوية وشعار ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030

كشفت لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030 اليوم عن هوية ...