الرئيسية / رياضات قطرية / المري والصفار يخطفان صدارة الترويض

المري والصفار يخطفان صدارة الترويض

المري والصفار يخطفان صدارة الترويض

المري والصفار يخطفان صدارة الترويض

ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة هذاب للفروسية اقيمت امس بالميدان الداخلي لاتحاد الفروسية بطولة الترويض بمشاركة عدد كبير من الفرسان والفارسات، وفازت بالمركز الاول الفارسة آمنة احمد الصفار بالجواد ريثم ، وجاءت في المركز الثاني الفارسة جيسيكا والدو بالجواد لوسو بيل كاستجنو، وجاء في المركز الثالث الفارس الدولي علي محمد المري بالجواد فيرنشل فريندلى توتش، وفي المركز الرابع الفارس الدولي حسن حسن النعيمي، والمركز الخامس للفارس سعيد حمد الرشيدي.
وفي مباراة المستوى الثاني كانت المفاجأة الفارس محمد سالم المري بفوزه بالمركز الاول بجواده جن تونيك فان دى كرنبلورج ، واحرز المركز الثاني الفارس القادم بقوة غانم ناصر القاضي، وجاءت في المركز الثالث الفارسة القطرية الموهوبة الشيخة العنود آل ثاني.
وعقب انتهاء المنافسات قام علي بن يوسف الرميحي مدير البطولة بتتويج اصحاب المراكز الاولى في المباراتين. واكد الفارس محمد سالم المري الفائز الاول بأنه ورث حب الفروسية منذ 13 سنة من والده الفارس السابق وهو الذي شجعه على المشاركة في بطولة هذاب لقفز الحواجز والترويض وانه شارك امس في اول بطولة ترويض رسمية.
واشارت آمنة إلى انها فازت بالصدارة رغم انه لم تكن جاهزة وحصانها للمنافسة لضيق الوقت حيث كان الحصان مصابا ولم يستعد إلا قبل البطولة بأربعة ايام فقط
وفى المقابل اعربت الفارسة الشيخة العنود بنت عبدالله آل ثاني عن سعادتها الكبيرة بتنظيم الشقب واتحاد الفروسية لبطولة هذاب للمرة الثانية على التوالي والاهتمام الكبير برياضة الترويض وتوفير مناخ صحي جيد للمنافسات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

أكد بطلنا الاولمبي والعالمي معتز برشم صقر القوى القطرية انه انطلق في ...