الرئيسية / الدوري القطري / اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يقرران استمرار إيقاف الأنشطة الرياضية حتى 14 مايو الحالي

اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يقرران استمرار إيقاف الأنشطة الرياضية حتى 14 مايو الحالي

قررت اللجنة الأولمبية تمديد إيقاف جميع الأنشطة الرياضية المحلية حتى الرابع عشر من مايو الحالى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) وذلك حرصا على سلامة المنتسبين لكافة الهيئات والمؤسسات الرياضية والمجتمع.
وأشارت اللجنة الأولمبية الى ان القرار يأتي استكمالًا للجهود التي تبذلها الدولة لاتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وتماشيًا مع وزارة الصحة العامة بتجنب التجمعات في الأماكن العامة، وتنفيذا للقرارات الصادرة من اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا.
وكانت اللجنة الأولمبية القطرية قد أعلنت في وقت سابق إيقاف جميع الأنشطة الرياضية المحلية حتى الثلاثين من شهر ابريل الماضي، علما بأنه تم في وقت سابق الإعلان عن إيقاف وتأجيل أنشطة الفئات السنية حتى إشعار آخر
وفي المقابل اعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي انه بناء على التعميم الصادر من قبل اللجنة الاولمبية رقم (12) لسنة 2020 باستمرار تمديد الايقاف على جميع الانشطة الرياضية ابتداء من 1 الى 14 مايو الحالي.
فقد قرر اتحاد الكرة بتمديد ايقاف كافة الانشطة الرياضية والمباريات التي ينظمها الاتحاد لغاية 14 مايو الحالي حيث يأتي هذا القرار في اطار الجهود والاجراءات التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا ” كوفيد – 19 “، وحرصا على سلامة الاجهزة الفنية والادارية واللاعبين والجماهير في الملاعب التي تستضيف المباريات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

قامت ادارة نادي قطر بتجديد عقد اللاعب خالد عبد الرؤوف بجانب التعاقد ...