الرئيسية / رياضات قطرية / اللجنة الأولمبية تنظم ألعاب الأدعم الافتراضية

اللجنة الأولمبية تنظم ألعاب الأدعم الافتراضية

تواصل اللجنة الأولمبية القطرية إقامة الأنشطة الرياضية الافتراضية والفعاليات المختلفة عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي، حيث ستنظم فعاليات ” ألعاب الأدعم الافتراضية ” للكبار والأشبال والتي تستمر على مدار أربعة أسابيع برعاية Ooredoo راعيا بلاتينيا، والركن الرياضي راعيا بلاتينيا، وتطبيق سنونو راعيا ذهبيا.
وتتضمن فعاليات الأسبوع الأول من ” ألعاب الأدعم الافتراضية ” التي تصادف الاحتفال باليوم الأولمبي برنامج ( لايف مع الأدعم )، وسباق الجري الافتراضي للأشبال، واليوم الأولمبي، وسباق الجري الافتراضي للكبار، بالإضافة إلى معرض صور أولمبية قديمة.
ويشهد الأسبوع الثاني برنامج ( لايف مع الأدعم )، وسباق الجري الافتراضي للأشبال، ومسابقة الحرف اليدوية الأشبال ( فكر مع الأدعم )، وبطولة الفيفا أون لاين.
وتتضمن فعاليات الأسبوع الثالث برنامج ( لايف مع الأدعم، وسباق الدراجات الهوائية الافتراضي للأشبال، ومسابقة الحرف اليدوية للأشبال أيضا ( فكر مع الأدعم )، بالإضافة إلى سباق الدراجات الهوائية الافتراضي للكبار.
ويتواصل في الأسبوع الرابع والأخير من” ألعاب الأدعم الافتراضية ” برنامج ( لايف مع الأدعم، كما يقام سباق الجري الافتراضي للأشبال، ومسابقة الحرف اليدوية للأشبال أيضا ( فكر مع الأدعم )، وسباق الجري الافتراضي للكبار.
وتأتي إقامة فعاليات ” ألعاب الأدعم الافتراضية ” للكبار والأشبال بعد النجاح الذي تحقق للأنشطة والسباقات الافتراضية التي أقامتها اللجنة الأولمبية القطرية على منصاتها للتواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية والصدى الإيجابي الكبير الذي لاقته من المتابعين والجمهور ومن الرياضيين، حيث تهدف اللجنة الأولمبية القطرية من خلال إقامة هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية الافتراضية الى تشجيع الجمهور والمتابعين لممارسة الانشطة الرياضة في المنزل واتباع سياسة الحجر الصحي والالتزام بالبعد عن التجمعات الاجتماعية في هذه الفترة وللمحافظة على الصحة الجسدية والنفسية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

واصل الشقب عضو مؤسسة قطر الانتصارات وحصد الالقاب الكبيرة في بطولات جمال ...