الرئيسية / رياضات قطرية / اللجنة الأولمبية القطرية تواصل تقديم أنشطة وفعاليات مختلفة عن بعد

اللجنة الأولمبية القطرية تواصل تقديم أنشطة وفعاليات مختلفة عن بعد

تواصل اللجنة الأولمبية القطرية طرح العديد من الأنشطة الرياضية والفعاليات المختلفة عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي، بهدف تشجيع الجمهور والمتابعين على ممارسة الأنشطة الرياضة في المنزل واتباع سياسة الحجر الصحي والالتزام بالبعد عن التجمعات الاجتماعية في هذه الفترة والمحافظة على الصحة الجسدية والنفسية، وذلك من خلال الرياضة الفردية التي هي أفضل وسيلة للمحافظة على صحة الفرد والمجتمع البدنية والنفسية.
ومن أبرز الأنشطة الرياضية على منصات اللجنة الأولمبية القطرية “سباق الأدعم الافتراضي” الذي يقام كل خميس وجمعة للمسافات 5 و10 و21 كيلومترا ومنافسات بطولة اللجنة الأولمبية للفيفا 2020 أون لاين، ويتم توجيه أسئلة للجمهور من المتابعين تتعلق بالفعاليات التي تقدمها اللجنة الأولمبية على منصاتها وينال الفائزون فيها جوائز قيمة.
كما يلقي برنامج “لايف مع الأدعم” يومي الأحد والأربعاء خلال شهر رمضان المبارك الضوء على مسيرة نجوم الرياضة ويستضيف البرنامج في كل حلقة أحد نجوم المنتخبات القطرية وكان البرنامج قد استضاف في الحلقة الأولى النجم ناصر العطية الذي تحدث عن الكثير من الموضوعات المتعلقة بمسيرته الرياضية وأبرز إنجازاته في رياضة سباقات الرالي والرماية.
ويقوم عدد من النجوم من مختلف الأنشطة الرياضية بتقديم نصائح وتدريبات مختلفة من المنزل للمحافظة على اللياقة البدنية أثناء الحجر المنزلي، كما يتم تقديم نصائح وتدريبات للياقة البدنية للاعبات والمدربات، وتهتم منصات اللجنة الأولمبية القطرية بتحفيز الجمهور والمتابعين لمشاركة أنشطتهم الرياضية من المنزل للمحافظة على اللياقة البدنية عبر مقاطع الفيديو المصورة القصيرة.
من جانب آخر يتم تقديم فقرة خاصة عن الصحة عبر منصات التواصل الاجتماعي للجنة الأولمبية القطرية تحت عنوان /خلك صحي مع الأدعم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

واصل الشقب عضو مؤسسة قطر الانتصارات وحصد الالقاب الكبيرة في بطولات جمال ...