الرئيسية / رياضات قطرية / اللجنة الأولمبية القطرية تستعرض خططها الإستراتيجية

اللجنة الأولمبية القطرية تستعرض خططها الإستراتيجية

عقدت اللجنة الأولمبية القطرية ملتقى الخطة الاستراتيجية السنوية لعام ٢٠٢٠ يوم الخميس الماضي في فندق شيرتون الدوحة.

حضر الملتقى النائب الثاني لسعادة رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ثاني الكواري وسعادة أمين عام اللجنة الأولمبية جاسم البوعينين والكادر الإداري باللجنة الأولمبية القطرية.

خلال الملتقى، ألقى سعادة الأمين العام جاسم البوعينين كلمة افتتاحية رحب فيها بمدراء اللجنة الأولمبية القطرية والحضور مشيداً بجهود الإدارات الكبيرة التي تكللت بالإنجازات والنجاحات خلال عام ٢٠١٩ المنصرم في مختلف البطولات والفعاليات المختلفة.

كما تطرق سعادته إلى أهم المشاريع والأهداف التي تتضمنها الخطة الاستراتيجية لهذا العام ومنها مشاركة فريق الأدعم في اولمبياد طوكيو وشدد على أهمية تقديم الدعم والمساندة للاعبين المتأهلين من أجل تحقيق إنجازات اولمبية جديدة تضاف إلى رصيد الرياضة القطرية آملاً في تأهل فرق ورياضيين أكثر في الفترة القادمة.

وألقى النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ثاني الكواري كلمة ترحيبية أثنى فيها على جهود إدارات اللجنة الأولمبية وما تقدمه من دعم لموظفيها من أجل تأسيس الصف الثاني من كوادر قيادية وكفاءات إدارية ووظيفية عالية تساهم في تحقيق رؤية وأهداف اللجنة الأولمبية القطرية في جميع مشاريعها ومهامها وتشارك في البطولات والفعاليات المختلفة.

ثم استعرضت إدارات اللجنة الأولمبية القطرية خططها الاستراتيجية لعام ٢٠٢٠ حيث قدم كل مدير إدارة عرضاً تضمن أهم انجازات عام ٢٠١٩ والمشاريع المستقبلية، كما ناقش الحضور العديد من المواضيع والمشاريع المدرجة لأجندة اللجنة الأولمبية القطرية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا يدعو السعودية فوراً للامتثال لقرار التجارة العالمية وحماية حقوق بي إن سبورتس

الفيفا يدعو السعودية فوراً للامتثال لقرار التجارة العالمية وحماية حقوق بي إن سبورتس

أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بتقرير اللجنة النهائي الذي نشرته منظمة ...