الرئيسية / رياضة خليجية / الكويت ليست جاهزة لاستضافة خليجي 23

الكويت ليست جاهزة لاستضافة خليجي 23

الكويت ليست جاهزة لاستضافة خليجي 23

الكويت ليست جاهزة لاستضافة خليجي 23

أكد سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم رئيس اللجنة التفقدية المكلفة بكتابة تقرير عن جاهزية الكويت لاستضافة البطولة أن جاهزية دولة الكويت لاستضافة بطولة خليجي لم تكتمل حتى الآن.
وقال المهندي، في تصريحات إلى قنوات “الكأس” القطرية اليوم الأربعاء “هناك أمور تخرج في الإعلام بأن اللجنة التفقدية أقرت جاهزية المنشآت الرياضية في الكويت لاستضافة خليجي 23 وهذا كلام سابق لأوانه”.
وأوضح “ليس دورنا أن نقر ولكن نحن نتفقد المنشآت ونرفع توصياتنا للجنة الدائمة وبدورهم يرفعون التوصية النهائية للمؤتمر العام غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية. وما يدور في الإعلام عن اعتمادنا للمنشآت مخالف للواقع وستكون لنا زيارات أخرى قريبة لدولة الكويت لمتابعة سير العمل في المنشآت الرياضية”.

الكويت ليست جاهزة لاستضافة خليجي 23
وأكد المهندي أنه تمت مخاطبة الاتحاد الكويتي لتوفير بعض المتطلبات “ووعدونا بالرد على استفساراتنا. وعلى ضوء الوثائق التي سنتلقاها، سنذهب للكويت للوقوف على مدى تقدم الأعمال في المنشآت ولا يزال هناك الكثير من المتطلبات التي تحتاج للاستيفاء قبل رفع تقريرنا إلى اللجنة الدائمة”.
وردا على سؤال بشأن ما ذكرته الهيئة العامة للشباب والرياضة في الكويت بأن اللجنة التفقدية عبرت عن ارتياحها لأن الكويت لبى كافة المطالب، قال المهندي إن اللجنة أبدت ارتياحها لبداية العمل ولكن هذا لا يعني استيفاء الكويت لكافة المتطلبات وهي كثيرة والحقيقة أن العمل بدأ متأخرا ولكننا نحمد الله أنه بدأ. ويجب أن نتأكد من أن الشروط والمتطلبات تم توافرها قبل أن نرفع تقريرنا للجنة الدائمة وسيتضمن هذا التقرير الأعمال التي أنجزت وتلك التي لم تنجز”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس مجلس الأمة الكويتي يشكر قطر على نقل خليجي 23

رئيس مجلس الأمة الكويتي يشكر قطر على نقل خليجي 23

توجه رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم بالشكر لدولة قطر على موافقتها ...