الرئيسية / الدوري القطري / الكوري تشول غرفاوي لموسمين

الكوري تشول غرفاوي لموسمين

نجحت إدارة الغرافة في ضم الدولي الكوري الجنوبي غوجا تشول لصفوف الفريق لمدة عامين، وكان اللاعب قد وصل الى الدوحة حيث أجرى بنجاح الفحوصات الطبية بمستشفى اسبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي قبل أن يوقع عقد انضمامه للفريق الكروي الأول لمدة سنتين سيدافع فيهما على ألوان الفهود.

ولقيت صفقة انضمام الشمشون الكوري لصفوف الغرافة اشادة واسعة من الجماهير الغرفاوية بالاضافة الى صفقتي الجزائري سفيان هني والمكسيكي هيكتور مورينيو مما يؤكد ان ادارة النادي تخطو خطوات كبيرة في اطار ابرام عدد من الصفقات المميزة لتحقيق تطلعات الجماهير لا سيما بعد الخيبة التي منيت بها خلال الموسم الماضي الذي كان الأسوأ للفهود منذ عدة سنوات.

ومن المنتظر أن يلتحق الوافد الجديد بالمعسكر الخارجي بهولندا بقيادة الصربي سلافيسا يوكانوفيتش استعدادا للموسم الكروي الجديد والذي سيستهله بمواجهة الشحانية في الثاني والعشرين من اغسطس الجاري.

وعلى صعيد متصل اعرب المحترف الجزائري سفيان هني عن سعادته البالغة بتسجيله لأول أهدافه مع الغرافة في المباراة الودية التي جمعت فريقه مع اف سي ليندن الهولندي والتي انتهت بفوز الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التحكيم القطري يتألق في كأس العالم

التحكيم القطري يتألق في كأس العالم

شارك طاقم التحكيم القطري المكون من خميس المري، ومحمد ظرمان، ورمزان النعيمي، ...