الرئيسية / الدوري القطري / الكشف عن معرض عميد الأندية القطرية

الكشف عن معرض عميد الأندية القطرية

عقدت لجنة قدامى اللاعبين التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة علي محمد العلي أمس مؤتمرا صحفيا بالنادي الأهلي للكشف عن المعرض الرياضي الرابع الذي سيكون هذا العام خاص بمسيرة النادي الأهلي.
وحضر المؤتمر سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي الأهلي و عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وعلي محمد العلي رئيس لجنة قدامى اللاعبين و عدد من نجوم الكرة السابقين مثل محمد الصديقي ومحمد غانم الرميحي وحسين الخواجة و عادل مال الله، اضافة إلى عارف عبدالرحمن المدير التنفيذي للنادي الاهلي.
وكشف خلال المؤتمر تفاصيل المعرض الذي سيبدأ اليوم حتى يوم ٢٨ فبراير في الحي الثقافي بكتارا.

علي العلي: هدفنا عرض المقتنيات المميزة

وجه علي محمد العلي رئيس لجنة قدامى اللاعبين الشكر للنادي الاهلي على مساعدته في هذه المبادرة السنوية، التي تأتي في فترة مميزة حيث الاحتفالات باليوم الرياضي وتتويج منتخبنا بكأس آسيا.
وأضاف: لجنة قدامى اللاعبين خاطبت الأندية لاختيار اللاعبين أصحاب المقتنيات المميزة و فكرة هذا المعرض هي لعرض هذه المقتنيات وإبراز مدى قيمتها لأن دولتنا مقبلة على كأس العالم 2022 والجميع يريد مشاهدة مقتنيات اللاعبين القدامى من خلال متحف رياضي حيث يتواجد معرض في البرازيل يوجد به درع لقطر وأيضا اوروجواي.
وفي نهاية حديثه وجه علي العلي الشكر لخالد السليطي المدير العام لمؤسسة الحي الثقافي بكتارا على الجهد الكبير الذي يقدمه كل موسم خلال المعرض.

الرميحي: أتمنى معرضا يليق بالعميد

تمنى النجم محمد غانم الرميحي نجم النادي الأهلي السابق إقامة معرض على أعلى مستوى بتواجد قدامى اللاعبين بالنادي الاهلي الذي هو دائما مليء بنجوم عدة مثلت منتخب قطر أمثال عادل مال الله وحسين الخواجة وغيرهم من اللاعبين.

محمد الصديقي: الأهلي أساس الأندية القطرية

أبدى محمد الصديقي لاعبنا السابق سعادته الكبيرة بحضور هذا المؤتمر بتواجد رئيس لجنة قدامى اللاعبين وعدد من نجوم كرة القدم القطرية حيث قال أن الأهلي يعد أساس الأندية القطرية ودائما يخرج لاعبين عدة لكافة المنتخبات القطرية على أعلى مستوى.

حسين الخواجة: ذكرى للأجيال القادمة
وجه حسين الخواجة أحد نجوم النادي الاهلي السابقين الشكر لاتحاد الكرة والقائمين على الرياضة و علي محمد العلي، على إنشاء متحف رياضي للنادي الاهلي الذي يعد عميد الأندية القطرية وذا قيمة كبيرة، مؤكدا بأن المعرض سيكون ذكرى للأجيال القادمة ويوثق تاريخ وقيمة النادي الأهلي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التوقف فرصة لتصحيح المسار في العربي

التوقف فرصة لتصحيح المسار في العربي

طالبت الجماهير العرباوية إدارة النادي بالتدخل من أجل إيقاف نزيف النقاط والبحث ...