الرئيسية / رياضة السيارات / القطري عبدالله الخليفي يشارك في السباق الرئيسي للبطولة الأوروبية للسيارات

القطري عبدالله الخليفي يشارك في السباق الرئيسي للبطولة الأوروبية للسيارات

يبحث المتسابق القطري عبدالله الخليفي عن تحقيق نتيجة ايجابية عندما يشارك اليوم ، الأحد، في السباق الرئيسي في الجولة الثالثة من بطولة أوروبا للسيارات السياحية على حلبة سبا البلجيكية.

ويود البطل القطري الظهور بشكل مثالي وتحقيق نتيجة جيدة بعد مشاركته سابقا في الجولة الماضية على حلبة هوكنهايم الألمانية وحقق المركز العشرين في السباق مسجلا زمنا قدره (25.47.387 دقيقة).

وتعرض المتسابق القطري لحادث في التجارب الحرة ولم يتمكن من تسجيل توقيت جيد حيث انطلق من المركز 28 ولم يكمل السباق ويتطلع لخوض سباق الغد بطموحات كبيرة.

واكد الخليفي إنه يتطلع لتحقيق افضل مركز له في الجولة، مشيراً إلى أنه يتطلع لخوض السباق دون حوادث من اجل الحصول على توقيت جيد خصوصا وان طموحاته هي المركز ال 15 الذي يبقى هدفا له يتطلع للوصول إليه.

وقال عبدالله الخليفي ،ان جولة بلجيكا تعتبر الأصعب وان طموحه يتمثل في تسجيل النقاط في سباق الغد وانهائه بالشكل المطلوب خاصة وان الجولة ستكون في غاية الصعوبة …معربا عن شكره للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية على جهوده ودعمه الدائم له ولكل الابطال القطريين من أجل تحقيق أفضل النتائج التي تشرف قطر ،ومبينا أنه يشارك في بطولة كبيرة بحجم البطولة الأوروبية للسيارات السياحية والتي تضم نخبة من أفضل أبطال العالم.

ويشارك الخليفي في بطولة أوروبا للسيارات السياحية عبر سيارة ليون كوبرا TCR حضرت من قبل فريق PCR وتحمل الرقم 96 وهي المشاركة الثالثة للبطل القطري بعد جولتي هنجارو رينج بالعاصمة المجرية بودابست قبل شهر وحلبة هوكنهايم بألمانيا هذا الشهر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الاتحاد الإسباني يشيد بمشاركة قطر

رئيس الاتحاد الإسباني يشيد بمشاركة قطر

بحضور عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية، ورئيس الاتحاد ...