الرئيسية / رياضات قطرية / القطري عبدالله التميمي يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة العالم للإسكواش

القطري عبدالله التميمي يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة العالم للإسكواش

القطري عبدالله التميمي يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة العالم للإسكواش

القطري عبدالله التميمي يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة العالم للإسكواش

تأهل لاعب الإسكواش القطري عبدالله التميمي إلى الدور الثاني من بطولة العالم للإسكواش التي انطلقت اليوم في مدينة مانشستر البريطانية بعد فوزه على اللاعب الألماني سايمون روزنر المصنف التاسع عالميا.

وقدم نجم المنتخب القطري عبدالله التميمي المصنف 37 عالميا مستوى كبيرا وأداء قويا خلال المباراة التي استمرت 52 دقيقة نجح خلالها التميمي في الإطاحة بالمصنف التاسع عالميا بالفوز عليه بثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع 12 / 14 و 11 / 9 و 7 / 11 و 11/ 7 و 11/ 3.

والتميمي قد توج مؤخرا بلقب جولة قطر الرابعة لمحترفي الاسكواش، التي نظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، وذلك بالتعاون مع رابطة لاعبي الاسكواش المحترفين.

وجاء فوز التميمي باللقب بعد تفوقه على منافسه المصري كريم الهمامي في المباراة النهائية التي جرت بينهما بثلاثة أشواط مقابل لا شيء بواقع نتائج (11-4، 11-5، 11-2).

وكان اللاعب الألماني سايمون روزنر قد شارك مؤخرا في بطولة قطر كلاسيك الدولية للاسكواش وحقق نتائج قوية وتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة بعد فوزه في دور الـ16 للبطولة على المصنف الثاني عالميا المصري كريم عبدالجواد وفاز عليه أيضا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد بواقع 11 / 7 و 11/ 8 و 3/ 11 و 11/ 9 وتأهل إلى ربع النهائي .. ثم حقق الفوز أيضا على المصري الآخر مروان الشوربجي المصنف السادس في الدور ربع النهائي وتغلب عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد بواقع 11 / 7 و 9 / 11 و 11/ 5 و 11/ 3 .. ليتأهل إلى نصف النهائي ولكنه خرج من نصف النهائي بعد خسارته امام المصري طارق مؤمن المصنف الثامن بثلاثة أشواط دون مقابل بواقع 11 / 9 و 11 / 5 و 11/ 7 .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مونديال الجمباز على قنوات الكاس

مونديال الجمباز على قنوات الكاس

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجمباز الفني “الدوحة 2018″ عن آخر تحضيراتها ...