الرئيسية / رياضات قطرية / القطري راشد نواف يتأهل لنهائي بطولة أورنج بول للتنس للناشئين

القطري راشد نواف يتأهل لنهائي بطولة أورنج بول للتنس للناشئين

تأهل اللاعب القطري راشد نواف للمباراة النهائية للنسخة 57 من بطولة “أورنج بول” الدولية للتنس للناشئين المقامة حاليا في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تعد واحدة من أهم وأعرق البطولات في العالم.

وبلغ لاعب العنابي نواف المباراة النهائية بعد الفوز على نظيره رودريغو مانداز في الدور نصف النهائي بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 7 / 5 و 7 / 5 ، ليضرب موعدا في النهائي غدا /الإثنين/ مع صاحب الأرض الأمريكي نيشاش باسافاريدي.

وتألق لاعب المنتخب الوطني خلال مشواره في البطولة، حيث استطاع في الدور ربع النهائي أن يتخطى نظيره لينون تجونسون بعد أن أزاح اللاعب نكيتا فين في الدور 16 وبنجامين كرينز في الدور 32.

وتعد بطولة “أورنج بول” الدولية للتنس واحدة من أهم بطولات الناشئين في العالم، حيث يشارك فيها أكثر من 1300 من أفضل اللاعبين من الذكور والإناث، من 76 دولة.

وسبق أن فاز بالبطولة أفضل لاعبي التنس في العالم، على غرار النجم السويسري روجر فيدرر والروسية ماريا شارابوفا والألماني ألكساندر زفيريف والأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو.

وقال السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية تعليقا على تأهل اللاعب، “إن الاتحاد القطري للتنس فخور ببلوغ اللاعب القطري راشد نواف الدور النهائي لهذه البطولة والتي تعد من البطولات المرموقة في العالم”.. مؤكدا أن “هذه النتيجة تعد إنجازا كبيرا في مسيرة لاعب الأدعم وتعكس مدى إصراره على تحقيق أفضل النتائج وتشريف دولة قطر في المحافل الدولية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق تحدي ركوب الدراجات الافتراضي

انطلاق تحدي ركوب الدراجات الافتراضي

تزامناً مع إلغاء كافة الأحداث الرياضية وتعليق أنشطة الدراجين لتنحصر داخل المنزل ...