الرئيسية / رياضات قطرية / القطري خالد المهندي رابعاً في بطولة العالم للدراجات المائية

القطري خالد المهندي رابعاً في بطولة العالم للدراجات المائية

أحرز المتسابق القطري خالد المهندي المركز الرابع في فئة “الجالس مبتدئين” ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة العالم للدراجات المائية “كأس ملك تايلاند” والتي تقام في مدينة /باتايا/ التايلاندية وتستمر منافساتها حتى العاشر من شهر ديسمبر المقبل.

وجاء حصول المهندي على المركز الرابع بعدما جمع 170 نقطة خلال السباقات الأربع، حيث نال في أول سباقين يوم أمس الخميس 79 نقطة، فيما حصل اليوم في السباقين الثالث والرابع على 91 نقطة.

ويعد هذا المركز نتيجة جيدة للمتسابق القطري الذي يشارك في البطولة العالمية للمرة الأولى، خاصة أن فئة “الجالس مبتدئين” شهدت مشاركة 17 متسابقا من أبرز أبطال العالم.

وأعرب المتسابق القطري عن سعادته الكبيرة بالمركز الرابع والصعود على منصة التتويج في أول مشاركة عالمية،مهديا هذا النجاح لكل من سانده وشجعه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في بطولة العالم ، وأوضح أنه واجه صعوبات كثيرة خلال السباقات الأربعة الرئيسية ، مشيرا إلى ان إصراره على الفوز ساعده على تخطي العقبات المتتالية حتى أنهى المنافسات في مركز متميز.

بدوره، أشاد السيد إبراهيم صلاح المناعي نائب رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية بالمستويات الذي قدمها المتسابق القطري خالد المهندي في بطولة العالم، معتبرا أنه كان عند حسن الظن به وعلى قدر المسؤولية، وظهر بصورة رائعة في المنافسات برغم أنه يشارك للمرة الأولى .

وعلى صعيد أخر، يستهل المتسابق القطري الآخر وليد الشرشني يوم غد /السبت/ مشواره في منافسات الفئة الأقوى والتي تقام على مدار يومين وسط مشاركة 35 متسابقا من أبرز أبطال العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجنة الأولمبية القطرية تعلن عن رزنامة الفعاليات الرياضية 2020

اللجنة الأولمبية القطرية تعلن عن رزنامة الفعاليات الرياضية 2020

أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية عن رزنامة الأحداث والفعاليات الرياضية التي ستستضيفها الاتحادات ...