الرئيسية / أخبار العنابي / القطرية تطلق عروضا استثنائية لحضور مباريات كأس الخليج

القطرية تطلق عروضا استثنائية لحضور مباريات كأس الخليج

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن إطلاق باقات خاصة لتمكين محبي كرة القدم من زيارة دولة قطر وحضور منافسات النسخة الـ24 من بطولة كأس الخليج العربي. وسوف تشارك الخطوط الجوية القطرية في رعاية البطولة التي ستقام منافساتها على استاد خليفة الدولي في الدوحة من 24 نوفمبر حتى 6 ديسمبر. وأعلنت القطرية للعطلات عن إطلاق باقات حصرية لحضور منافسات البطولة، تشتمل على حجوزات فندقية وتوصيل من وإلى المطار.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا تمكين محبي كرة القدم من السفر على متن رحلات ذات تصنيف خمس نجوم إلى دولة قطر لحضور أقوى البطولات على مستوى الخليج العربي. وسوف تستقطب النسخة الـ24 من بطولة كأس الخليج العربي المشجعين من مختلف أرجاء منطقة الخليج، وسوف تكون أفضل بداية لموسم مثير من منافسات كرة القدم في الشتاء في قطر، حيث ستستضيف الدوحة أيضاً بطولة كأس العالم للأندية قطر 2019 FIFA في شهر ديسمبر القادم. وسوف تمكننا هاتان البطولتان من استعراض الضيافة الأصيلة والمعالم الثقافية في دولة قطر وجهوزيتنا لاستضافة كأس العالم في عام 2022”.

وتأسست بطولة كأس الخليج العربي في عام 1970 من قبل اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم. وسوف تستضيف دولة قطر هذه البطولة للمرة الرابعة في تاريخها، حيث استضافتها في أعوام 1976، و1992، و2004. وفازت الدولة باللقب في ثلاث مناسبات في أعوام 1992، و2004، و2014. ويعد منتخب الكويت الأكثر تتويجاً باللقب، حيث فاز بكأس البطولة عشر مرات. وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت.

تقنيات متطورة

من جهة أخرى، أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران في العالم تستخدم نظام الغسيل بالرغوة GE360 بعد تعاونها مع جنرال إلكتريك لتطبيق هذا النظام المبتكر لمدة ثلاثة أعوام لغسيل محركات الطائرات.

وتم الإعلان عن استخدام الناقلة لهذا النظام من قبل سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، خلال الاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيس واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا وحاز القسم التقني التابع للخطوط الجوية القطرية على شهادة تقنية من جنرال إلكتريك لتشغيل هذا النظام الحديث، والذي سيحل مكان أجهزة الغسيل التقليدية بالماء. ويعمل هذا النظام على تعزيز أداء المحرك ويساهم في زيادة كفاءة الوقود ويقلل من عدد مرات صيانة محركات جنرال إلكتريك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتمال وصول منتخبات المجموعة الثانية اليوم

اكتمال وصول منتخبات المجموعة الثانية اليوم

يكتمل اليوم وصول المنتخبات المشاركة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا ...