الرئيسية / رياضات قطرية / القطرية ترعى مونديال العاب القوى

القطرية ترعى مونديال العاب القوى

أبرمت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية رعاية مع الاتحاد الدولي لألعاب القوى (IAAF) لتصبح شريك الطيران الوطني للنسخة الـ17 من بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019. والتي ستقام على استاد خليفة الدولي خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 6 أكتوبر.
وستجمع البطولة التي ستُقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط أكثر من 3500 رياضي ومدرب ومسؤول من 213 دولة من مختلف أنحاء العالم لتصبح بذلك أكبر البطولات الرياضية التي يستضيفها الشرق الأوسط على الإطلاق.
واحتفالاً برعايتها للبطولة، ستطرح الخطوط الجوية القطرية خصومات حصرية على أسعار التذاكر لزيارة قطر، لتتيح الفرصة أمام محبي الرياضة من كافة أنحاء العالم.
وقال سعادة أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية: يسر الخطوط الجوية القطرية أن تصبح شريك الطيران الوطني لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019. وإنه لمن دواعي سرورنا دعم أكبر حدث رياضي تشهده المنطقة على الإطلاق، وبخاصة لكونها المرة الأولى التي تنظم فيها هذه البطولة في الشرق الأوسط. وفيما نؤمن في الخطوط الجوية القطرية بأهمية الرياضة كوسيلة للتقريب بين الشعوب، سوف تساهم هذه الرعاية في تأكيد التزامنا بالرياضة وحرصنا على دعم الفعاليات الرياضية الأخرى التي ستقام في بلادنا، لا سيما بطولة كأس العالم 2022″.
اما دحلان جمعان الحمد، نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى والمدير العام للجنة المنظمة لبطولة العالم فقال: “بفضل المكان الاستراتيجي الذي تتمتع به دولة قطر، يمكن لمحبي ألعاب القوى الوصول إلى الدوحة بسهولة لمشاهدة منافسات البطولة، خصوصاً مع الشراكة التي أبرمتها الخطوط الجوية القطرية مع اللجنة المنظمة للبطولة، وسيحظى الآلاف من المشجعين بالفرصة لحضور المنافسات والوقوف خلف رياضييهم المفضلين بفضل هذه الشراكة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كبير لاتحاد السباحة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة

أدعم السباحة يتصدر خليجي 27

واصل ادعم السباحة انتصاراته في تحقيق المزيد من الميداليات الملونة في البطولة ...