الرئيسية / رياضة عالمية / القطرية تحتفل بافتتاح كأس العالم للسيدات في فرنسا

القطرية تحتفل بافتتاح كأس العالم للسيدات في فرنسا

شاركت الخطوط الجوية القطرية، الشريك والطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، في فعاليات الافتتاح الرسمي لبطولة كأس العالم للسيدات 2019 في فرنسا، ودعمت الخطوط القطرية العديد من الفعاليات الشيقة قبل صافرة بداية المباراة الافتتاحية التي جمعت منتخب فرنسا للسيدات أمام منتخب كوريا الجنوبية للسيدات، حيث أقامت الناقلة جناحا مميزا تم تصميمه خصيصاً للبطولة، في منطقة المشجعين في باريس وليون ونيس؛ وتمكّن الزوّار من كافة الأعمار من المشاركة في مسابقة حارس المرمى الافتراضي ومشاهدة عروض كرة القدم الحرة وعرض قارعي الطبول. وقدمت الخطوط الجوية القطرية تذاكر على درجة رجال الأعمال وتذاكر لحضور المباراة الافتتاحية للفائزين المحظوظين في مسابقة استثنائية أطلقتها على مواقع التواصل الاجتماعي بالشراكة مع “مباراة المشجعين FIFA”.

وشهد حفل الافتتاح حضور اللاعبة البرازيلية جيسيكا التي يبلغ عمرها 17 عاماً، والتي شكلت رحلتها من مدينة فافيلا في ريو دي جانيرو في البرازيل إلى العاصمة الفرنسية باريس قصة مؤثرة عن الأمل. وبالإضافة إلى تمكينها من حضور المباراة الافتتاحية للبطولة، سوف تقوم الخطوط الجوية القطرية باستضافة اللاعبة على متن إحدى رحلاتها إلى الدوحة ودعوتها إلى زيارة أكاديمية أسباير واتحاد كرة القدم النسائية. وبالتعاون مع مبادرة “أنقذ الحلم”، سوف تقوم الناقلة بتسجيل فيلم حول رحلة هذه اللاعبة ونشره لاحقاً على قنوات التواصل الاجتماعي.

وتشكّل بطولة كأس العالم للسيدات في فرنسا منصة لانطلاق مبادرة “كاميرا المشجعين 360” والتي ستقدم الفرصة للمشجعين للفوز بتذاكر على درجة رجال الأعمال وتذاكر لحضور مباريات الدور ربع النهائي.

وتعليقاً على التزام الناقلة القطرية بدعم بطولة كأس العالم للسيدات 2019 في فرنسا، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تفتخر الخطوط الجوية القطرية بدعم هذه البطولة المذهلة التي تعد شاهداً على تطوّر ونمو رياضة كرة القدم النسائية يوماً بعد يوم، ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذا النمو من خلال دعمنا للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) كشريك رسمي وطيران رسمي. وأود أن أؤكد بأننا لن ندخر جهداً للوقوف خلف الرياضة النسائية، وأدعو جميع المشجعين الذين سافروا إلى فرنسا إلى الانضمام إلينا في دعم اللاعبات والاحتفال بمهاراتهن. وبصفتنا شركة طيران عالمية، نؤمن بقدرة الرياضة على التقريب بين الشعوب، ونتطلع قدماً إلى نقل المشجعين إلى فرنسا على مدار الشهر الجاري لمشاهدة أقوى بطولات كرة القدم النسائية في عام 2019”.

وأطلقت الخطوط الجوية القطرية إعلانا تلفزيونيا جديدا في شهر مايو بمناسبة رعايتها لأقوى بطولات كرة القدم للسيدات، حيث يسلّط هذا الإعلان الضوء على المشجعين الذين سيحضرون منافسات البطولة في فرنسا للوقوف خلف منتخباتهم الوطنية. ويظهر في الإعلان التلفزيوني الجديد الذي تم تصويره بشكل فيلم، أمٌّ تروي لابنتها قصة رائعة قبل النوم. وتدور أحداث القصة في عالم من الخيال حيث كرة القدم تسيطر على الأجواء، ولاعبات كرة القدم يستعرضن مهاراتهن الاستثنائية، والمشجعون من شتى أنحاء العالم يترقبون صافرة البداية لتشجيع فرقهم المفضلة ودفعهم إلى تسجيل الأهداف.

وبنهاية الإعلان، نكتشف أن الأم وابنتها تتواجدان على متن إحدى رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى الوجهة التي كانت الأم تصفها؛ وهي أرض ساحرة حيث بدأت قصة كرة قدم السيدات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلوب يقلل من مخاوف إرهاق لاعبي ليفربول قبل نهاية الموسم

كلوب يقلل من مخاوف إرهاق لاعبي ليفربول قبل نهاية الموسم

يثق يورجن كلوب مدرب ليفربول في قدرة لاعبيه على التعافي بالقدر الكافي ...