الرئيسية / أخبار العنابي / القرعة ترسم خطة إعداد الأدعم لآسيا 2019

القرعة ترسم خطة إعداد الأدعم لآسيا 2019

القرعة ترسم خطة إعداد الأدعم لآسيا 2019

القرعة ترسم خطة إعداد الأدعم لآسيا 2019

كشفت قرعة بطولة كأس آسيا 2019 عن طريق منتخبنا الوطنى فى البطولة حيث سيبدأ الجهاز الفنى بقيادة فيلكس سانشيز تجهيز طريق الإعداد للمجموعة الخامسة التى يتنافس فيها منتخبنا حيث أصبح لزاما عليه البحث عن مباريات مع مدارس كروية متشابهة مع المنتخبات التى تتنافس معنا لاسيما أن المجموعة قوية وتضم منتخبات تمثل قوة كروية آسيوية صاعدة بقوة مثل المنتخبين اللبناني والكوري الشمالي، وهو ما أكده على الصلات المنسق الإعلامى فى اتحاد كرة القدم.

وقال إن المجموعة صعبة بدون شك وهو أمر طبيعى لاسيما أن المنتخبات المتأهلة لها حظوظ متساوية فى المنافسة، ولكن منتخبنا يضم عناصر جيدة ويبشر بالخير، ونأمل بأن يظهر بشكل طيب لاسيما وأن أغلب عناصره من الشباب الذين أثبتوا جدارتهم فى بطولة آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة وظهروا بشكل جيد للغاية.

وعن رأيه فى وجود المنتخب السعودى معنا فى نفس المجموعة قال الصلات انه أمر طبيعى لان هناك ستة منتخبات فى المستوى الأول ولابد أن نكون جاهزين لمواجهة أى منتخب منهم بما فيهم المنتخب السعودي.

وأشار الى أن هناك مجموعات تمتاز بالسهولة نوعا ما عن المجموعات الأخرى وتحديدا المجموعة الأولى التى تضم كل من الإمارات والهندى وتايلاند والبحرين، وكذلك المجموعة الثالثة التى تضم الصين وكوريا الجنوبية وقيرغزستان والفلبين.

وكان المنتخب الوطنى قد أعد برنامجا يشمل خوض 8 مباريات على مدار فترات الرزنامة الدولية فى “الفيفا داى” فى أشهر اغسطس وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر من بينها مباريات أوروبية وأعلن عن خوض ودية دولية أمام منتخب سويسرا فى 14 نوفمبر القادم، وسيبدأ الاعداد من خلال معسكر أوروبى فى منتصف الشهر المقبل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب الشباب يعالج أخطاءه

منح الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لشباب كرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي بيدرو ...