الرئيسية / رياضة السيارات / العطية يتطلع لمواصلة مسيرة تألقه

العطية يتطلع لمواصلة مسيرة تألقه

يتطلع بطلنا العالمي ناصر بن صالح العطية لمواصلة مسيرة تألقه خلال مشاركته في النسخة ال41 من رالي داكار الدولي عندما يخوض اليوم منافسات المرحلة السادسة من السباق ( أريكيبيا – سان خوان دي ماركونا ) البالغ مسافتها الإجمالية 810 كم منها 309 كم مرحلة خاصة بالسرعة و501 كم مرحلة وصل وتنقل.
وكان جميع المتسابقين قد حصلوا على راحة أمس لمدة 24 ساعة فقط عقب المرحلة الماراثونية والتي واجهوا خلالها صعوبات بالغة باعتبار أنها المرحلة الأطول حيث بلغت714 كلم، منها 517 كلم مرحلة خاصة، و197 كلم مرحلة وصل، وتطلب منهم الاعتماد على أنفسهم في إصلاح أي أعطال ميكانيكية دون أي معاونة من الأطقم الفنية لديهم.
واستطاع السوبرمان القطري على متن سيارته تويوتا هايلوكس جازو ريسينج بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل من الحفاظ على وتيرة تفوقه التي بدأ بها المنافسات بنجاحه في الاحتفاظ بصدارة الترتيب العام بل وتوسيع فارق التوقيت الزمني بينه وبين أقرب ملاحقيه الفرنسي ستيفان بيترهانسيل سائق فريق أكس رايد على متن سيارة ميني إلى 24.42 دقيقة. ويحمل العطية آمالا عريضة في تحقيق مزيد من التقدم والابتعاد بصدارة لائحة الترتيب العام مؤكدا أن الأمور تسير حتى الآن بشكل طيب مشيرا إلى أنه يسير وفق خطة واستراتيجية محددة تتركز على عدم المجازفة حتى لا تتعرض سيارته لأي أعطال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إندي كار حصريا على beIN SPORTS

إندي كار حصريا على beIN SPORTS

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، وإندي كار، أمس عن اتفاقية جديدة تحصل beIN ...