الرئيسية / كرة اليد / العربي يعبر الكويت الكويتي

العربي يعبر الكويت الكويتي

اقترب فريق العربي لكرة اليد من الصعود إلى ربع نهائي الدورة الرابعة والثلاثين لبطولة الأمير فهد بن فيصل العربية لأندية أبطال الدوري بتونس عقب فوزه على فريق الكويت الكويتي بنتيجة23-22 ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية. ورفع العربي رصيده عقب الفوز إلى 3 نقاط. ويصبح العربي مطالبا بالفوز على شباب ورقلة الجزائري أو التعادل معه غدا لضمان صعوده لربع النهائي في حالة فوز شباب ورقلة على سبورتينغ المكنين معه اليوم.
وحقق العربي فوزا صعبا للغاية على الكويت الكويتي وانتظر الثواني الأخيرة للمباراة لحسم المواجهة أمامه بعد أن ساد التقارب نتيجة المباراة بينهما في أغلب فتراتها.
حيث بدأ العربي انطلاقة متواضعة في المباراة وقبل 3 أهداف متتالية بسبب النقص العددي ثم عاد مرة اخرى باستفاقة قوية وبدأ في تقليص الفارق تدريجيا إلى ان ادرك التعادل3-3ثم 4-4.
ثم واصل العربي استفاقته ويحسم الشوط الأول لصالحه ب13-10.
وفي الشوط الثاني دخل الفريق بمعنويات كبيرة وتقدم العربي 21-20 للبحث عن حلول دفاعية جديدة ونجح الفريق في تحقيق أسبقية بهدفين 23-21 رغم طرد معتصم محمد.
وتألق حارس العربي في الدقائق الأخيرة للمبارة للحفاظ على أسبقيته والفوز باللقاء بنتيجة23-22. وعقب المباراة هنأ الشيخ خليفة بن حمد بن جبر رئيس نادي العربي هاتفيا البعثة على الفوز الثمين الذي حققه الفريق.
فيما اعرب عمر عازب مدرب العربي عن سعادتة بالفوز وقال إنه يتطلع أن يقود الفوز إلى الانطلاقة الحقيقية للفريق في البطولة وتقديم مباريات أكثر قوة في المواجهات المقبلة للمسابقة. وأضاف “واجهنا فريقا قويا وصعبا واحتجنا إلى جهود كبيرة للفوز عليه والمستوى العام للفريق بلغ أفضل مراحله في لقاء أمس نسعى إلى مواصلة الأداء في المباريات المقبلة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أدعم اليد جاهز للتحدي المونديالي

أدعم اليد جاهز للتحدي المونديالي

وصلت أمس بعثة منتخبنا الوطني لكرة اليد الى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن لخوض ...