الرئيسية / الدوري القطري / العربي يسعى لإنهاء صفقات المحترفين

العربي يسعى لإنهاء صفقات المحترفين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته القوية على الملاعب الخارجية باكاديمية اسباير وذلك استعدادا للاستحقاقات المقبلة وعلى رأسها منافسات دوري النجوم.
وقاد الجهاز الفني للعربي بقيادة الايسلندي هيمير هالجريمسون تدريبات الفريق بمشاركة كافة اللاعبين باستثناء الدولي احمد فتحي الذي يشارك مع الأدعم في كأس آسيا التي تقام حاليا بالإمارات بالإضافة إلى العراقي أحمد إبراهيم الذي سيصل اليوم إلى الدوحة على أن يلتحق بصفوف الفريق بداية من يوم الأحد المقبل.
كما شهدت التدريبات مشاركة المحترف الإسباني الجديد فيكتور فاسكيز المنضم حديثا للنادي العربي بالاضافة الى الوافدين الجدد من اللاعبين المحليين وهم ابراهيم ماجد ومصعب خضر وهاشم علي بالاضافة الى لاعب المنتخب الاولمبي خليفة سعد وبقية عناصر الفريق.
وعلى صعيد اخر تواصل إدارة الفريق جهودها من أجل التعاقد مع بقية المحترفين خاصة وأن اتحاد الكرة قد فتح الباب للتعاقد مع محترف عربي خامس في صفوف أندية الدوري وذلك قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية حيث تشير التوقعات إلى أن الادارة بامكانها التعويل على أحمد إبراهيم باعتباره المحترف العربي بهدف التعاقد مع لاعب اسيوي من الطراز العالي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

قامت ادارة نادي قطر بتجديد عقد اللاعب خالد عبد الرؤوف بجانب التعاقد ...