الرئيسية / رياضة عالمية / العالم في انتظار النهائي على beIN SPORTS

العالم في انتظار النهائي على beIN SPORTS

تعرضbeIN SPORTS، مساء اليوم المباراة النهائية المنتظرة لدوري أبطال أوروبا مباشرة لمشاهديها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع مجموعة متميزة من الضيوف وأساطير كرة القدم، ما يوفر لهم تغطية حصرية رائعة انطلاقاً من استوديوهاتها باللغتين العربية والانجليزية.

وستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، البطولة الأعرق لكرة القدم الأوروبية في العالم، على أرض ملعب “دا لوز” بداية من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) ليتمكن ملايين المشجعين حول العالم من متابعتها.

عمالقة التحليل
ولأن من المنتظر أن تكون المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا العام واحدة من أفضل المباريات في تاريخ البطولة، ستغطي استوديوهات beIN SPORTS الرئيسية المباراة على قناة HD1 و HD2 للغة العربية، وقناةHD11 وHD12 للغة الإنجليزية، وقناة HD14 للغة الفرنسية، بالإضافة إلى قناةbeINSPORTS4K، وهو ما يوفر للمشاهدين تغطية رائعة بثلاث لغات.

وسيكون من بين ضيوف ونجوم beIN SPORTS الاسطورة التونسي طارق ذياب ونجما كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة ووائل جمعة بالإضافة إلى نايجل دي يونغ، وديدييه دومي مباشرة عبر الاستوديو، وأرسين فينجر ورود خوليت ومارسيل ديسايي عن بعد.

وستعرض صفحات beIN SPORTS الرسمية على تويتر وانستجرام تغطية مباشرة للمباراة النهائية المنتظرة لدوري أبطال أوروبا مع ردود فعل وتعليقات من أساطير من بينهم محمد أبوتريكة. تابعوا (@beINSPORTS_EN) على تويتر بالإنجليزية او (@beINSPORTS) بالعربية أو (@beINSPORTS) على انستجرام لمزيد من التفاصيل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة beIN تقرر عدم بث الدوري الإيطالي.. وتعتذر للجمهور

مجموعة beIN تقرر عدم بث الدوري الإيطالي.. وتعتذر للجمهور

قالت مجموعة beIN إنها اتخذت قراراً بعدم بث مباريات Serie A (الدوري ...