الرئيسية / رياضات قطرية / الشيخ أحمد: ننتظر فزعة الجماهير القطرية لمساندة أنديتنا في الآسيوية

الشيخ أحمد: ننتظر فزعة الجماهير القطرية لمساندة أنديتنا في الآسيوية

الشيخ أحمد: ننتظر فزعة الجماهير القطرية لمساندة أنديتنا في الآسيوية

الشيخ أحمد: ننتظر فزعة الجماهير القطرية لمساندة أنديتنا في الآسيوية

حث الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس مجلس الأندية القطرية جميع جماهير أنديتنا على ضرورة مساندة الفرق القطرية المشاركة في دوري أبطال آسيا، خصوصا عندما تلعب مبارياتها في الدوحة.
وقال الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني في تصريح خاص لموقع قنوات الكأس: ننتظر فزعة جميع الجماهير القطرية اعتباراً من اليوم الاثنين حيث يبدأ نادي الدحيل مشواره بدوري أبطال اسيا، باستضافة فريق ذوب آهن اصفهان الايراني بالدوحة، كما يستضيف الريان مساء الثلاثاء فريق استقلال طهران الإيراني في نفس البطولة.
وأضاف: بصفتي رئيساً لمجلس الأندية القطرية أعلن دعم وتكاتف الجميع لمساندة الأندية الأربعة المشاركة في الاسيوية، لأنهم لا يمثلون أنفسهم فقط، بل يمثلون دولة قطر بشكل عام، ومن أبسط حقوقهم علينا دعمهم ومؤازرتهم.
وتابع: أغلب رؤساء الأندية سيتابعون من الملعب مباراتي الدحيل والريان في البطولة الاسيوية، وبالنسبة لي شخصياً سأذهب لتشجيع الدحيل والريان مرتدياً “شال” الأهلي، النادي الذي أتولى رئاسته، وننتظر زحف الجماهير القطرية أيضاً بمختلف انتمائها للوقوف خلف الريان والدحيل، لتكون فرصة لتوجيه رسالة للجميع بأن الشعب القطري متكاتف ويقف جنباً لجنب معاً في كل المجالات.
وأكد الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس مجلس الأندية القطرية أن المساندة لا تقف على الدحيل والريان فقط، بل ندعم بقلوبنا فريقي الغرافة والسد اللذين يلعبان بدولة الامارات، في الوقت الذي يحرمون فيه الجماهير القطرية من مساندة أنديتها والسفر إلى بلادهم، بينما نحن في قطر لم ولن نمنع أحدا من التواجد في بلادنا عندما تلعب أنديتهم في الدوحة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هشام وأبو غزالة يمثلان الأدعم بطوكيو

هشام وأبو غزالة يمثلان الأدعم بطوكيو

انطلقت أمس منافسات الجولة السادسة من بطولة كأس العالم للسباحة ( فينا ...