الرئيسية / رياضات قطرية / الشيخة موزا تتوج الأبطال

الشيخة موزا تتوج الأبطال

الشيخة موزا تتوج الأبطال

الشيخة موزا تتوج الأبطال

شهد صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، مساء أمس ، منافسات نهائي بطولة جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز التي استضافها الشقب “عضو مؤسسة قطر”، حيث قامت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر بتتويج الفائزين في الختام عقب منافسات قوية بين الفرسان الأبطال وأصحاب المراكز الأولى في التصنيف العالمي بحسب الاتحاد الدولي للفروسية .

وحضر مراسم التتويج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية القطرية ، وحمد بن عبد الرحمن العطية رئيس الاتحادين القطري والآسيوي للفروسية ، وخليفة بن محمد العطية المدير التنفيذي للشقب ، وشارك في التتويج كل من .. يان توبس رئيس مؤسسة جلوبال تور ، وشارل فيلو نائب رئيس شركة لونجين العالمية .

وحصل الفارس البريطاني بن ماهر على المركز الأول على الجواد “أكسبلوجين” في مباراة الجائزة الكبرى التي أقيمت على ارتفاع 160 سم.
وتسلم الفرسان الثلاثة الأوائل الأبطال في جولة الدوحة الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ، وأيضا تم تتويج أبطال جولات الأبطال بشكل عام والتي أسفرت عن فوز الفارس البريطاني بن ماهر بالمركز الأول للبطولة ليكون عريس الليلة الختامية بالشقب حيث فاز بجولة الدوحة وحصل أيضا على المركز الأول في مجموع جولات الأبطال العالمية والتي بلغ عددها 16 جولة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الثقافة والرياضة: بطولة قطر للدراجات النارية الأفضل في الشرق الأوسط

وزير الثقافة والرياضة: بطولة قطر للدراجات النارية الأفضل في الشرق الأوسط

وزير الثقافة والرياضة: بطولة قطر للدراجات النارية الأفضل في الشرق الأوسط أكد ...