الرئيسية / رياضات قطرية / الشقب والغرفاوي خطفا شلفة وخنجرا من الشيحانية

الشقب والغرفاوي خطفا شلفة وخنجرا من الشيحانية

الشقب والغرفاوي خطفا شلفة وخنجرا من الشيحانية

الشقب والغرفاوي خطفا شلفة وخنجرا من الشيحانية

توج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الفائزين في الأشواط الأربعة الرئيسية لسن الجذاع (أشواط مفتوحة)، في سادس أيام المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، بمضمار التحدي في الشحانية وسط حضور كبير وتواجد سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن .
وتنافس ملاك الهجن من أصحاب السمو والسعادة الشيوخ في سن الجذاع على حصد أربعة رموز ذهبية في الأشواط الأربعة الرئيسية خلال منافسات الفترة المسائية التي شهدت إقامة ثمانية أشواط .

ولم تنل هجن الشيحانية التي تحمل شعار الادعم سوى على رمزين ذهبيين من أصل أربعة، بعد فوز “الوذنا” بلقب الشوط الثالث الرئيسي للجذاع البكار “عمانيات” وجائزته الشلفة الذهبية بزمن قدره 9.03.9 دقائق، وحصول “هزام” على لقب الشوط الرابع الرئيسي للجذاع القعدان “عمانيات” وجائزته الخنجر الذهبي بزمن قدره 9.11.3 دقائق.
وذهب الرمز الذهبي الثالث إلى “أشواق” ملك محمد بن حمد بن جاسم آل ثاني التي حققت لقب الشوط الأول الرئيسي للجذاع البكار “مفتوح” بزمن قدره 9.00.3 دقائق لتهدي الشلفة الذهبية لكل عشاق الشعار الغرفاوي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشطرنج القطري يتألق في سويسرا

الشطرنج القطري يتألق في سويسرا

حقق منتخبنا الوطني للشطرنج نتائج متميزة في ختام بطولة بيل الدولية للشطرنج ...