الرئيسية / أخبار العنابي / الشركات الوطنية تحتفل ببطل آسيا

الشركات الوطنية تحتفل ببطل آسيا

احتفلت كبرى الشركات الوطنية بمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بمناسبة تتويجه بكاس اسيا في حضور مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد ونائبه سعود المهندي وعضوية كل من احمد البوعينين وهاني بلان و عبد الرحمن القحطاني وكذلك منصور الانصاري امين عام الاتحاد ، وجاسم الرميحي و ناصر الهتمي عضوي اللجنة التنفيذية لمؤسسة دوري نجوم قطر وحمد المناعي رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة وعدد من النجوم السابقين للكرة القطرية مثل عبد العزيز حسن و عبد الرحمن الكواري و ابراهيم الغانم ، وكذلك جميع اعضاء الجهازين الفني والاداري للمنتخب بقيادة طلال الكعبي المشرف العام على المنتخبات الوطنية واحمد العباسي رئيس العمليات المنتخبات الوطنية و فيلكس سانشيز المدير الفني لمنتخبنا وجميع اللاعبين .
وألقى منصور الانصاري كلمة الاتحاد قال فيها إنه لمن دواعي سرورنا في اتحاد الكرة ان نحتفل بمنتخبنا الوطني من قبل الشركات الوطنية الرائدة ورجال الاعمال القطريين فمنا لهم كل الشكر والتقدير على هذا الدعم وتلك المساهمة التي بلاشك سيكون لها اكبر الاثر على ابنائكم اللاعبين الذين حققوا هذا الانجاز ، والذي سيضاف إلى الانجازات الرياضية القطرية الاخرى بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.
كما قال نحيي تلك الشركات التي ساهمت في الاحتفال بالمنتخب الوطني وهي شركة عبدالله عبد الغني واخوانه ” تويوتا” ، ومتاجر فيفتي وان ايست ، والخطوط الجوية القطرية وسعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني ، وسعادة الشيخ فالح بن سعود آل ثاني ، وشركة البناء القطرية ، وشركة السيب للتأمين واعادة التأمين ، ومجوهرات الماجد ، ومجموعة شاطئ البحر.
واختتم كلمته قائلا والشكر موصول ايضا لجميع الجهات الاعلامية التي وقفت بجانبنا في هذه البطولة ، ومتمنين للجميع كل التوفيق والنجاح ، وسائلين المولى عز وجل ان يوفق كل منتخباتنا الوطنية في البطولات القادمة بإذن الله .
وعقب هذه الكلمة تم تكريم الشركات الوطنية من خلال التقاط الصور التذكارية مع رئيس الاتحاد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ولاعبي المنتخب والجهاز الفني ، وتم اهداء كل شركة من هذه الشركات تي شيرت المنتخب الوطني وتم التوقيع عليه من كل لاعبي و نجوم الادعم ، ويحمل التي شيرت رقم 22 اشارة إلى مونديال قطر 2022 .

هاني بلان:
ظاهرة إيجابية
قال هاني بلان عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة إن ماقامت به بعض الشركات الوطنية بتكريم المنتخب الوطني ظاهرة ايجابية دون شك ولفتة طيبة خاصة ان هذا المنتخب يستحق التكريم بالفعل بعد الانجاز الذي حققه والتتويج ببطولة كاس اسيا.
اضاف قائلا ان الحفل كان راقيا وظهرت فيه الفرحة التي تعيشها قطر منذ تتويج منتخبنا الوطني بلقب البطولة القارية في اول فبراير الحالي ، ومثل هذه الاحتفالات تعطي دافعية لمزيد من الانجازات بإذن الله .

أحمد البوعينين:
نشكرهم على المبادرة
أكد أحمد البوعينين عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة ان اللاعبين يستحقون كل هذا التكريم واكثر ، لأنهم ادخلوا الفرحة إلى قلوبنا ، وفي نفس الوقت يجب ان نوجه الشكر إلى الشركات الوطنية التي اتخذت المبادرة وقامت بتكريم المنتخب بلاعبيه وجهازهم الفني والاداري.
اضاف قائلا إن الكل شريك في هذا النجاح وواجبنا ان نشيد ونرفع العقال لكل من يساهم في تكريم المنتخب الوطني الذي حقق انجازا كرويا حقيقيا لقطر وجماهيرها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ختام معسكر الأدعم بمشاركة 34 لاعباً

ختام معسكر الأدعم بمشاركة 34 لاعباً

أسدل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم الستار على معسكره المغلق محليا، والذي ...