الرئيسية / رياضات قطرية / الشرشني يتألق بالألقاب الثلاثة

الشرشني يتألق بالألقاب الثلاثة

الشرشني يتألق بالألقاب الثلاثة

الشرشني يتألق بالألقاب الثلاثة

اختتمت مساء امس الاول منافسات الجولة الثالثة من بطولة قطر للدراجات المائية التي نظمها نادي قطر للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي على شاطئ الحي الثقافي بكتارا امام مقر النادي بمشاركة كبيرة من ألمع الابطال تنافسوا في ما بينهم بقوة وشراسة معا بالفوز واعتلاء قمة خمس فئات هي: جالس ستوك وواقف وجالس ستوك مبتدئين وجالس سوبر ستوك والفري ستايل.
وقد تألق البطل العالمي وليد الشرشني واستطاع ان يحصد لقب ثلاث فئات في ختام الجولة الثالثة حيث فاز بالمركز الاول لفئة جالس ستوك وفئة واقف وفئة الجالس سوبر ستوك وهي المشاركة الاولى للبطل العالمي بعد عودته من امريكا والتي شارك فيها في بطولة العالم التي اقيمت في ولاية اريزونا بحصوله على المركز الثاني في فئة جالس محترفين محدود والمركز الاول في فئة جالس محترفين سوبر ستوك.

وقد اسفرت نتائج سباقات الجولة الثالثة من بطولة قطر للدراجات المائية عن فوز وليد الشرشني بالمركز الأول لفئة واقف وجاء علي النعيمي في المركز الثاني وحل ناصر فالح في الترتيب الثالث.
وفي فئة جالس ستوك فاز وليد الشرشني بالمركز الاول وجاء في الترتيب الثاني عبد الله جوهر وحل حمد جاسم في المركز الثالث.
وفي فئة جالس ستوك مبتدئين فاز أحمد ثامر بالمركز الاول وتلاه في المركز الثاني عبد الله جوهر وحل سلطان خميس في المركز الثالث وفي سباق فئة جالس سوبر ستوك نجح وليد الشرشني من الفوز بالمركز الاول وتلاه راشد المهندي في المركز الثاني وجاء حمد جاسم في المركز الثالث.
واسفرت نتيجة سباق الاستعراض الحر فري ستايل عن فوز صالح عيسى البوعينين بالمركز الاول تلاه عبدالله سعد السويدي في المركز الثاني وجاء خالد جمال المهندي في المركز الثالث.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

اسدل الستار أمس الاول على منافسات بطولة قطر إكسون موبيل للمنتخبات الوطنية ...