الرئيسية / رياضات قطرية / الشرشني ثالث مونديال الدراجات المائية

الشرشني ثالث مونديال الدراجات المائية

الشرشني ثالث مونديال الدراجات المائية
الشرشني ثالث مونديال الدراجات المائية

توج بطلنا العالمي وليد محمود الشرشني نجم فريق “قطر تيم” بالمركز الثالث للترتيب العالم لفئة “برو ران أباوات جي بي” أقوى فئات البطولة، وذلك في ختام منافسات بطولة العالم للدراجات المائية (كأس ملك تايلاند) التي أقيمت على شاطئ جومتين في مدينة باتايا، وحقق الشرشني الذي يخوض هذه المنافسات تحت مظلة نادي الدوحة للرياضات البحرية ويحظى بدعم كبير من مؤسسة سبيد مارين هذه النتيجة الرائعة بعد أن حصد 188 نقطة ، في حين حسم البطل الياباني هاجي مي اساهي اللقب لصالحه.

واستطاع وليد الشرشني التفوق على أبرز المتسابقين المميزين من بريطانيا واليابان واندونيسيا و استراليا و كوريا والدانمارك و فرنسا وتايلاند والامارات.

ويضم فريق “قطر تيم” المتسابقين وليد الشرشني وعلي النعيمي والمبرمج الفني ماجد الشرشني وبدر الشرشني ومدير الفريق عمر الحميدي وميكانيكي الفريق محمود الشرشني مع المساعدين علي الشرشني ومحمد الشرشني، وترأس البعثة صلاح المناعي نائب رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية.

وفي أول رد فعل له أعرب وليد الشرشني عن رضاه التام للمستوى الذي قدمه خلال أيام البطولة وعلى مدار الجولات المختلفة مشيراً إلى أنه كان حريصاً على التحلي بأعلى درجات التركيز من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، والمنافسات كانت صعبة للغاية والسباق كان شرساً في ظل وجود نخبة من أفضل وأمهر الدراجين على مستوى العالم والإصرار الواضح من الجميع على الصعود إلى منصات التتويج.

ومن جانبه أعرب صلاح المناعي رئيس بعثة فريق “قطر تيم” في تايلاند ، عن سعادته الكبيرة للترتيب المميز الذي حصل عليه بطلنا وليد الشرشني واقتناصه المركز الثالث الذى يعتبر ترتيبا جيدا للغاية في ظل مشاركة نخبة من أميز سائقي الدراجات المائية على مستوى العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

أكد بطلنا الاولمبي والعالمي معتز برشم صقر القوى القطرية انه انطلق في ...