الرئيسية / رياضات قطرية / الشرشني بطلا لماراثون الدراجات المائية

الشرشني بطلا لماراثون الدراجات المائية

توج البطل العالمي وليد محمود الشرشني بطلا لثاني جولات بطولة قطر للدراجات المائية “الماراثون” وابراهيم جمال المناعي بطلا للجولة الثانية من بطولة قطر للدراجات المائية “جونيور- سبارك” وذلك في ختام منافسات الجولتين اللتين نظمهما نادي الدوحة للرياضات السبت الماضي امام مقر النادي على شاطىء كتارا بمشاركة 52 متسابقاً.
وكانت فعاليات الجولتين قد بدأت حسب الجدول الزمني في الفترة الصباحية باقامة منافسات سباق الجولة الثانية من بطولة قطر للدراجات المائية “جونيور- سبارك” والتي شهدت مشاركة 24 متسابقا من نجوم المستقبل تنافسوا بقوة وشراسة املا بالفوز واعتلاء القمة وبعد منافسة حامية وشرسة نجح البطل الواعد ابراهيم جمال المناعي من خطف المركز الاول ليتوج بطلا للجولة الثانية وجاء عبد الله خالد البخاري بالمركز الثاني وحل عبد العزيز خالد البخاري بالمركز الثالث وحصل عبد الرحمن عبد العزيز المنصوري على المركز الرابع وعبد الرحمن عيسى البخاري على المركز الخامس.
وشهدت الفترة المسائية انطلاقة منافسات اقوى السباقات واكثرها اثارة سباق الجولة الثانية من بطولة قطر للدراجات المائية “الماراثون” للمحترفين بمشاركة 28 متسابقا وهي مشاركة قياسية في هذه البطولة.

صلاح المناعي: سعداء بالمستوى
اشاد صلاح ابراهيم المناعي نائب رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية بالمشاركة الكبيرة في السباقين والمستوى الفني قائلا: ان هذه هي المرة الاولى التي تشهد فيها البطولة مشاركة هذا العدد الكبير من المتسابقين سواء في فئة الجونيور سبارك او في سباق فئة المحترفين مشيرا الى ان هذا الاقبال الكبير من المشاركين بعد فترة التوقف يدعونا للتفاؤل بان باقي جولات بطولات الموسم ستكون حافلة بالاثارة.
وقال: نائب رئيس النادي ان المستوى العام للمنافسة كان ممتازا جدا في الفئتين رغم انها بداية السباق بعد فترة التوقف الصيفي لمختلف الانشطة الرياضية في النادي الا ان المستوى العام يؤكدا ان الجميع كان مستعدا بشكل جيد للبطولة واستطرد قائلا: نحن سعداء بالمشاركة الكبيرة خاصة في فئة الجونيور وهو امر ايجابي وتأكيد ان اصبح لدينا قاعدة كبيرة من المتسابقين الواعدين.

الشرشني: دافع معنوي
اعرب البطل العالمي وليد الشرشني عن سعادته بالفوز بلقب الجولة الثاني من بطولة قطر للدراجات المائية ماراثون مشيرا الى ان المنافسة كانت قوية في ظل المشاركة الكبيرة التي ساهمت برفع المستوى العام للبطولة.
وقال: انه بدأ استعداداته منذ فترة لبطولة العالم في امريكا 8 اكتوبر المقبل وكانت هذه البطولة ضمن برنامج الاعداد لبطولة العالم وسعيد بالفوز بالمركز الاول الذي سيكون دافعا معنويا قويا لي قبل المشاركة في بطولة العالم التي اتطلع من خلالها المنافسة على المركز الاول.
واضاف بان البطولة في تطور واضح والدليل الاقبال الكبير والمستوى الفني الذي شهدته الجولة الثانية من بطولة الماراثون معربا عن سعادته بالمشاركة الكبيرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دورة الألعاب الآسيوية 2030

الكشف عن هوية وشعار ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030

كشفت لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030 اليوم عن هوية ...