الرئيسية / الدوري القطري / الشحانية يُسقط السيلية بثلاثية

الشحانية يُسقط السيلية بثلاثية

الشحانية يُسقط السيلية بثلاثية

الشحانية يُسقط السيلية بثلاثية

أوقف الشحانية مسيرة السيلية الناجحة في دوري الموسم الحالي وألحق به الخسارة الثانية بفوزه 3 /1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء امس بالجولة التاسعة للبطولة ، ليوقف الشحانية نزيف النقاط ويحقق فوزه الثالث والذي رفع رصيده إلى 10 نقاط يقفز بها إلى المركز التاسع، في حين توقف رصيد السيلية عند 16 نقطة يبقى بها بالمركز الثالث.
ونجح الشحانية في تحقيق المفاجأة بسبب رغبة لاعبيه وروحهم العالية في استعادة نغمة الفوز من جديد من اجل تحسين موقفهم بجدول الترتيب، احرز اهداف الشحانية يونس يعقوب “19 ” وسعد حسين “56 ” وكلاوديو لوتشيانو “60 ” ، واحرز هدف السيلية الوحيد محترفه المغربي رشيد تيبركنين بالدقيقة 42 .
واستحق الشحانية الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاث ، حيث كان الفريق الافضل في اغلب فترات اللقاء ، ولم يقدم السيلية العرض المنتظر منه ، وفرط في فرصة المنافسة على الصدارة ، لأن الفوز كان سيرفع رصيده إلى 19 نقطة يتساوى بها مع الدحيل المتصدر.

رغبة الفوز
وكانت رغبة الفوز واضحة من البداية على لاعبي الشحانية، وهو ما ساعدهم على فرض افضليتهم في اغلب فترات الشوط الاول، وحتى بعد التقدم بالهدف الاول المبكر ظل الفريق يهاجم بحثا عن الهدف الثاني، اما السيلية فلم يقدم المنتظر منه في بداية الشوط الاول واستعاد مستواه في الدقائق الاخيرة من هذا الشوط، وهو ما ساعده على احراز هدف التعادل، لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين 1/1 .
وفي الشوط الثاني اكد الشحانية افضليته وتفوقه بعد احرازه للهدفين الثاني والثالث، ليحقق مفاجأة مدوية على حساب السيلية، والذي لم يتمكن من تحقيق الفوز السادس الذي كان يحتاح إليه حتى ينافس على الصدارة بقوة، واكدت هذه المباراة ان طموح السيلية سيكون مقتصرا على المنافسة على المربع الذهبي فقط .

بطاقة المباراة:
الفريقان: السيلية × الشحانية
البطولة: الدوري
الجولة: التاسعة
الملعب: الاهلي
النتيجة:3 /1 للشحانية
الاهداف: يونس يعقوب “19 ” سعد حسين “56 ” وكلاوديو لوتشيانو “60 ” للشحانية ، ورشيد تيبركنين “42 ” للسيلية.
الحكم: سعود العذبة
المساعد الاول: جمعة البورشيد
المساعد الثاني: محمد عبد العزيز
الحكم الرابع: سعود أحمد
الانذارات: الفارو ميخيا، عبدالله اليزيدي “الشحانية” حمد العبيدي “السيلية”.
الطرد: لايوجد.

تشكيلة الفريقين:
السيلية:
سعود الخاطر ..موريسيو جونيور.. جورج كواسي .. عبد الكريم العلي .. حمد العبيدي “علاء الصاصي 68″ ..مجدي صديق ..غانم القحطاني .. نذير بلحاج ..صالح النابت ” فهد يوسف د38 “..عبد القادر الياس .. رشيد تيبر كنين.

الشحانية:
خليفة الدوسري .. مسعد الحمد .. يونس يعقوب” سعود الخلاقي 72 ” .. نادر عوض “ايوب مشهور 68”.. رضا شنبه.. الفارو ميخيا.. سعيد الصوان .. مصطفى جلال .. يوسف هاني”عبدالله اليزيدي 63″ .. كيسي امانجو ..كلاوديو لوتشيانو.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

قامت ادارة نادي قطر بتجديد عقد اللاعب خالد عبد الرؤوف بجانب التعاقد ...