الرئيسية / الدوري القطري / السيلية يكثف استعداداته لمواجهة الأهلي

السيلية يكثف استعداداته لمواجهة الأهلي

السيلية يكثف استعداداته لمواجهة الأهلي

السيلية يكثف استعداداته لمواجهة الأهلي

واصل السيلية تدريباته مساء أمس على ملعبه في إطار استعداداته لمواجهة الأهلي يوم الجمعة القادم على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نجوم QNB وذلك بمشاركة جميع لاعبيه واشراف التونسي سامي الطرابلسي مدرب الفريق الذي رفع من وتيرة الاستعدادات خلال الأيام الماضية من خلال المعسكر الاعدادي الذي انتظم فيه الفريق مؤخراً مستفيداً من عدم مشاركته في الجولة الماضية أمام الدحيل الذي خاض أمس مباراته الآسيوية أمام فريق بيروبوليس الإيراني.

وقد وصل اللاعبون الى درجة جيدة من اللياقة البدنية وكذلك الاستعدادات الفنية قبل لقاء الأهلي الذي يعتبره الشواهين من أهم اللقاءات حيث إن الفوز فيه يجعل السيلية في وضع أفضل ويرفع من الروح المعنوية لتحقيق المزيد من الانتصارات.
وكان مدرب اللياقة البدنية بالسيلية وسيم معلى قد أخضع اللاعبين لتدريبات هدفت لاكتساب المزيد من جرعات اللياقة البدنية خلال الأيام الماضية، وهي التدريبات التي جاءت متوازية مع التدريبات الفنية.

وأبدى سامي الطرابلسي مدرب الفريق اهتماماً ملحوظاً ببناء الهجمات وصنع الفرص واستغلال أنصاف الفرص لاحراز الأهدف، حيث كانت اللمسة الأخيرة وبتركيز أكبر هي العمل المهم الذي قام به الجهاز الفني في وقت لم يهمل فيه الأداء الدفاعي ومنطقة الارتكاز وكذلك التدريبات الخاصة بحراس المرمى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناجي جويني قبل انطلاق الموسم:انتهى عصر الحكام الأجانب في قطر

ناجي جويني قبل انطلاق الموسم:انتهى عصر الحكام الأجانب في قطر

أعلن ناجي جويني مدير إدارة الحكام في اتحاد الكرة أن الموسم الجديد ...