الرئيسية / رياضات قطرية / السنوكر يبدأ المشوار الآسيوي بالفوز على فيتنام

السنوكر يبدأ المشوار الآسيوي بالفوز على فيتنام

السنوكر يبدأ المشوار الآسيوي بالفوز على فيتنام

السنوكر يبدأ المشوار الآسيوي بالفوز على فيتنام

حقق منتخبنا الوطني للسنوكر اول انتصاراته في بطولة آسيا المقامة حاليا في الدوحة وجاء الفوز على حساب نظيره الفيتنامى 3 — صفر ضمن منافسات المجموعة الثانية، ومثل منتخبنا فى هذه المباراة كل من ” أحمد سيف وعلى العبيدلى وعبد المحسن خميس” ليتصدر منتخبنا هذه المجموعة بفارق شوط واحد عن المنتخب الباكستاني”ب” الذى حقق الفوز على نظيره الافغانى بصعوبة 3 — 1 بعد مواجهة متكافئة للغاية من الجانبين.

كما استطاع منتخب تايلاند ان يحقق الفوز على فلسطين بنتيجة 3 — 1 وبنفس النتيجة فاز منتخب ايران على الاردن، وذلك فى منافسات المجموعة الرابعة التى تضم خمسة منتخبات حيث لم يشارك المنتخب العراقى فى الجولة الاولى من المنافسات لوجود خمسة منتخبات فقط في المجموعة.
وفى المجموعة الاولى حقق المنتخب الصينى فوزا صعبا للغاية على نظيره السورى 3 — 2 بعد مواجهة متكافئة فى منافسات المجموعة الاولى، وفى منافسات المجموعة الثالثة التى يراها المتابعون الاشد قوة خاصة انها تضم منتخبات مصنفة تصنيفا متقدما فى اسيا حيث استطاع منتخب باكستان “أ” من الفوز على الهند “ب” وبنفس النتيجة تخطى منتخب هونج كونج منافسه سيرلانكا.
وتتواصل المنافسات اليوم حيث يلتقى منتخبنا الوطنى فى مواجهة صعبة للغاية مع نظيره الافغانى فى المجموعة الثانية وفى نفس المجموعة يلتقى باكستان “ب” مع فيتنام وبناء على نتيجتى هاتين المباراتين يتحدد المنتخبان المتأهلان للدور ربع النهائي، ويلتقى ايضا الهند “أ” مع سوريا فى المجموعة الاولى.
بينما يلتقى باكستان”ا” مع سيرلانكا وهونج كونج مع الهند “ب” فى المجموعة الثالثة وتايلاند مع العراق فى المجموعة الرابعة وتقام هذه المباريات فى العاشرة صباحا.
بينما يلتقى فى الواحدة بعد الظهر قطر “ب” مع الصين فى المجموعة الاولى الاردن مع فلسطين وايران مع العراق فى المجموعة الرابعة، وهى المواجهات التى يختتم بها الدور الاول من البطولة ويتم حسم صاحبى المركزين الاول والثانى فى المجموعات الاربع للتأهل للدور ربع النهائى حيث يقام غدا مع الدور قبل النهائي.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

واصل الشقب عضو مؤسسة قطر الانتصارات وحصد الالقاب الكبيرة في بطولات جمال ...