الرئيسية / الدوري القطري / السد يلتقي هينجين بطل أوقيانوسيا في افتتاح كأس العالم للأندية

السد يلتقي هينجين بطل أوقيانوسيا في افتتاح كأس العالم للأندية

سحبت أمس قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2019، وذلك في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بمدينة “زيوريخ” السويسرية بمشاركة مايكل أوين، نجم الكرة الإنجليزية السابق.

وتعد هذه النسخة هي الـ16 في تاريخ مونديال الأندية، والتي ستشهد مشاركة أبطال القارات، إلى جانب بطل قطر، التي ستنظم البطولة لأول مرة هذا العام.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية كل من، السد “المضيف”، هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة “بطل دورى أبطال أوقيانوسيا”، مونتيرى المكسيكى “بطل دورى أبطال كونكاكاف”، بطل دورى أبطال آسيا 2019 “الذى يحدد يوم 24 نوفمبر”، وبطل كوبا ليبرتادوريس “الذي يحدد يوم 23 نوفمبر”، بجانب الترجى التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا.

ووضعت قرعة البطولة الفائز من مواجهة السد وهينجين سبورت في مواجهة مونتيري المكسيكي، على أن يواجه الفائز فريق ليفربول الانجليزي في نصف نهائي البطولة، فيما يواجه بطل دوري أبطال آسيا فريق الترجي التونسي، على أن يواجه الفائز بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي الآخر.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية، التي أجريت امس، في مدينة زيوريخ السويسرية، عن مواجهة قوية بين الترجي التونسي “بطل أفريقيا” وبطل آسيا، فيما يواجه مونتيري المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية) الفائز من المباراة الافتتاحية بين السد “مستضيف البطولة” وهينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة (بطل أوقيانوسيا).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدحيل يستعيد جهود المساكني

الدحيل يستعيد جهود المساكني

يستعيد فريق الدحيل خدمات نجمه التونسي يوسف المساكني خلال لقائه امام الشحانية ...