الرئيسية / الدوري القطري / السد يعلن عن إنشاء شركة قابضة لإدارة مشاريع النادي

السد يعلن عن إنشاء شركة قابضة لإدارة مشاريع النادي

السد يعلن عن إنشاء شركة قابضة لإدارة مشاريع النادي

السد يعلن عن إنشاء شركة قابضة لإدارة مشاريع النادي

عقدت الجمعية العمومية لنادي السد مساء امس بقاعة الاجتماعات وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور 41 عضواً من أصل 60 عضوا، وذلك بحضور تركي العلي المدير العام ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة وعلي فرج الغانم المشرف الفني بالنادي وممثل وزارة الثقافة والرياضة عبد الله البنا، وفي بداية العمومية وجه محمد غانم العلي الشكر لجميع الاعضاء على الحضور ورحب بجميع الاستفسارات وسط اجواء ديمقراطية الهدف منها أولاً وأخيراً مصلحة نادي السد، بعدها تم التصديق على محضر الاجتماع ومناقشة المقترحات.

وعلى هامش العمومية اثير الحديث عن تراجع نتائج لعبة تنس الطاولة بالنادي ووضع اللعبة الذي يحتاج الى اعادة نظر خاصة وان احتياجات اللعبة بسيطة جدا حيث قال احد الاعضاء ان السد كان دائما ما يحقق بطولات في تنس الطاولة في السابق والان النتائج تراجعت بصورة واضحة، ورد عليه علي فرج الغانم بان هناك مشاكل عديدة واجهت النادي بخصوص تنس الطاولة بسبب الدعم الذي تأخر مما ادى إلى خروج العديد من اللاعبين بسبب المطالب المالية ونحن نعمل على علاج هذه المشاكل مع الاتحاد وطالبنا بضرورة تغيير العديد من الامور، مشيرا الى ان لاعب النادي في فئة الاشبال حصل على الدوري والكأس بتنس الطاولة.

وقال إن هذه المشكلة لا تتعلق بالسد فقط ولكن العديد من الاندية لديها وقال انهم عقدوا اجتماعا مع اتحاد التنس ومشكلة الدعم ليست على مستوى لعبة تنس الطاولة فقط ولكن على مستوى جميع اللعبات.

قلة الدعم
ومن جانبه اكد تركي العلي على ان قلة الدعم اثر على جميع اللعبات خاصة وان الرياضة تحتاج الى المال والسد اقل ناد حصولا على الدعم وهو ما جعلنا نعمل على ايجاد حلول وموارد للنادي فما نحصل عليه من الدعم الآن ليس مثل ما كنا نحصل عليه قبل عامين.
وقال تركي العلي ان النادي قام بالعمل على ايجاد موارد جديدة وهناك بعض الخطط التي انجزناها حيث اننا اول ناد يؤسس جيم هو الافضل في الشرق الأوسط والامور في تحسن خاصة اننا نبحث عن أبواب وحلول بديلة لتوفير الدعم.

وأضاف ان مشروع الجيم هو صرح عملاق وسنعمل على انشاء فروع له في مختلف انحاء قطر ولكن الأمور تحتاج الى الصبر لانه مستحيل أن تحل مشكلة الموارد في يوم وليلة.
وقدم تركي العلي مقترحا للاعضاء بإنشاء شركة قابضة لادارة مشاريع النادي تحت مظلة الجمعية العمومية ووافق الاعضاء على هذا المقترح.

وعقب تساؤل بخصوص المول التجاري الذي تم الاعلان عن انشائه قبل عامين قال تركي العلي انه تم عمل خطة متكاملة للمول التجاري ولكن من اجل الحصول على الموافقة على اقامة المشروع حصلنا على عرض للحصول على 20% فقط لكننا رفضنا.

الفئات السنية
وتحدث احد الاعضاء عن اهمية الاهتمام بالفئات السنية خاصة بعد خوض احد فرق الفئات السنية مباراة بنفس الارقام لعدم توفر ملابس قال محمد غانم العلي ان تقلص الدعم من اربعة ملايين الى مليون واحد تسبب في حدوث مشاكل عديدة ليس على السد فقط ولكن على مستوى جميع الاندية وهو ما جعلنا نعمل على توفير كافة الالتزامات من الملابس لجميع الفرق.

وبعدها تم بث فيديو لتوضيح الانجازات التي حققها النادي خلال العام الماضي والبطولات التي حصدها السد في مختلف الالعاب كما تمت الاشادة بالانتصار الأخير الذي حققه السد على حساب فريق الاستقلال الإيراني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

أمنيات بالشفاء للأب الروحي
وفي لفتة رائعة تمنى الاعضاء الشفاء العاجل للاب الروحي لنادي السد سعادة عبدالله بن حمد العطية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد الكرة يحدد جدول أعمال الجمعية العمومية

اتحاد الكرة يحدد جدول أعمال الجمعية العمومية

حدد اتحاد كرة القدم جدول اعمال الجمعية العمومية المقرر انعقادها 10 ديسمبر ...