الرئيسية / الدوري القطري / السد يشكر فابيان.. ويستأنف تدريباته غداً

السد يشكر فابيان.. ويستأنف تدريباته غداً

يستأنف السد تدريباته يوم غد الخميس استعداداً لانطلاقة المرحلة الإعدادية الثانية من البروتوكول المعتمد من مؤسسة دوري النجوم، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز إلى الوصول باللاعبين لأفضل مستوى ممكن من حيث اللياقة البدنية العالية وتطبيق التوجيهات الفنية بدرجات عالية من التنفيذ على أرض الملعب.

وكان لاعبو الزعيم قد حصلوا على راحة من التدريبات لمدة يومين قبل العودة لانطلاقة التدريبات مجدداً يوم الخميس في إطار المرحلة الثانية من الاستعدادات وفقاً للبروتوكول المعتمد من مؤسسة دوري نجوم QNB.

ويسعى السد لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط في الخمس مباريات المتبقية بالمرحلة التكميلية من الدوري بهدف المنافسة بقوة على اللقب.

مضاعفة الجهود

وعبر مدرب الزعيم تشافي هيرنانديز عن رضاه التام عن المرحلة الأولى، وقال إن المرحلة الثانية ستشهد المزيد من الاهتمام بالجانب البدني والدخول في الجانب التكتيكي وفق الضوابط والاحترازات التي وضعتها مؤسسة دوري نجوم قطر وستشهد أيضا عودة لاعبي المنتخب الأول إلى صفوف الفريق.

وكانت تدريبات السد السابقة قد شهدت غياب الحارس يوسف عبدالله البلوشي واللاعب مصطفى طارق مشعل، عقب انضمامها لمعسكر منتخب الشباب استعداداً لكأس آسيا تحت 19 عاماً.

شكر لماركو

من جانب آخر وجه نادي السد شكره للاعب المكسيكي ماركو فابيان بعد نهاية عقده مع الفريق، أمس 30 يونيو 2020، وكان الفريق السداوي قد تعاقد مع اللاعب المكسيكي يناير الماضي.
وحرص الجهازان الفني والإداري ولاعبو الزعيم خلال مران الإثنين على توديع اللاعب متمنين له التوفيق في مستقبله.

وأثنى ماركو خلال حديثه مع أعضاء الفريق على الفترة التي تواجد فيها بنادي السد، مشيراً إلى أن نادي السد يمتلك جهازا فنيا وعناصر مميزة من اللاعبين قادرين على تحقيق الانتصارات دائماً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

4 أندية أوروبية تريد ضم المعز علي

4 أندية أوروبية تريد ضم المعز علي

أكد موقع توتو ميركاتو الإيطالي أن أندية جالطة سراي التركي وبازل السويسري ...