الرئيسية / الدوري القطري / الريان يكمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم

الريان يكمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم

أكمل فريق الريان عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم في نسختها السابعة والأربعين، بعد فوزه على العربي بركلات الجزاء الترجيحية (4-2) في مباراة الدور نصف النهائي التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي (2-2).
وسجل ردريجو تاباتا والفنزويلي جيلمين ريفاس في الدقيقتين (35 و87) هدفي الريان، والإيفواري ويلفريد بوني من ركلة جزاء ومحمد صلاح في الدقيقتين (12 و71) هدفي العربي.
وفي ركلات الجزاء الترجيحية سجل الرباعي ردريجو تاباتا ، الكوري الجنوبي مايونجين كو ، البرازيلي لوكا بورجيس ، والأوروجوياني جونزلاو فيرا أهداف الريان ، والبرازيلي دييجو جارديل والإسباني فيكتور فازكيز هدفي العربي، فيما أضاع الإيفواري ويلفريد بوني وأحمد الخفاجي.
وضرب الريان موعدا في الدور نصف النهائي مع السد الذي تخطى أمس /الخميس/ عقبة الغرافة (4-2) في إطار مباريات الدور ربع النهائي.
وكان السيلية قد تأهل إلى الدور نصف النهائي في وقت سابق اليوم عقب فوزه الصعب على الأهلي (3-2)، ليلتقي في الدور المقبل الدحيل الذي تأهل أمس على حساب الشحانية (2-صفر).
ويعتبر نادي السد أكثر الأندية القطرية فوزا بلقب كأس سمو الأمير المفدى برصيد 16 لقبا، ويليه نادى العربي في المركز الثاني برصيد 8 ألقاب، ثم نادي الغرافة برصيد 7 ألقاب، فنادي الريان برصيد 6 ألقاب ، ثم نادي الأهلي بأربعة ألقاب، ونادي قطر بلقبين اثنين، ونادي الدحيل بلقبين اثنين كذلك، وأخيرا نادي أم صلال برصيد لقب واحد في تاريخه في موسم 2008.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

قامت ادارة نادي قطر بتجديد عقد اللاعب خالد عبد الرؤوف بجانب التعاقد ...