الرئيسية / الدوري القطري / الريان يقلب الطاولة على الملك

الريان يقلب الطاولة على الملك

انتزع الريان ثلاث نقاط ثمينة على حساب نادي قطر، وذلك بعد فوزه بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الثامنة عشرة من دوري نجوم قطر والتي أقيمت أمس على استاد جاسم بن حمد وكان نادي قطر هو من تقدم عن طريق كايكي رودريجيز الذي افتتح التسجيل للملك في الدقيقة العاشرة وبعد اللجوء لتقنية الفار تم التأكد من صحة الهدف بعد توقف استمر أربع دقائق كاملة، بعدها احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للريان في الدقيقة 35 وبعد اللجوء لتقنية الفار تم تأكيد ركلة الجزاء التي سجل من خلالها ياسين براهيمي هدف التعادل للريان في الدقيقة 40 بعد توقف اللعب لمدة خمس دقائق، في حين جاء هدف الفوز للريان عن طريق يوهان بولي في الدقيقة 83، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الريان إلى 41 نقطة وقلص الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين المتصدر الدحيل مؤقتاً.

9 دقائق VAR

كان إجمالي الوقت الذي توقف فيه اللعب للجوء إلى تقنية var خلال الهدف الأول لقطر وهدف التعادل للريان هو 9 دقائق كاملة، بالإضافة إلى التدخل الثالث للفار var في الدقيقة الثالثة والأربعين الذي شهد عدم احتساب هدف للاعب نادي قطر راشدوف حيث تم حسم الجدل ما إذا كانت الكرة اجتازت خط المرمى أم لا، لينتهي الشوط الأول للمباراة بالتعادل الإيجابي بعدما احتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل ضائع.

الظهور الأول لحامد

شهدت المباراة المشاركة الأولى لحامد إسماعيل مع الريان بعد رحيله عن السد خلال الفترة الماضية عقب انتهاء عقده مع الزعيم، ليسجل حامد ظهوره الأول مع الفريق الرياني في دوري النجوم هذا الموسم كما حقق مع فريقه الجديد أول انتصار بعد استئناف الدوري.

أول طرد بعد العودة

شهدت الدقيقة 87 من عمر اللقاء أول حالة طرد بعد استئناف الدوري حيث تم طرد لاعب نادي قطر خالد المحمودي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وذلك عقب تدخله العنيف على لاعب الريان الحرازي ليكمل نادي الريان باقي المباراة وهو يعاني من النقص العددي في صفوفه.

بطاقة المباراة:

الفريقان (قطر – الريان)
المناسبة: الجولة الـ 18 دوري النجوم
الملعب: استاد جاسم بن حمد
النتيجة: 2 – 1 للريان
الأهداف: كايكي “10” براهيمي “40 ” (من ركلة جزاء) يوهان بولي “83”
الإنذارات: ناصر بير “5 ” ياسين براهيمي “49 ” محمد سالم الربيعي “52 ” يوهان بولي “54 ” خالد محمودي”54 “
الطرد: خالد محمودي “87”

تشكيل الفريقان

قطر: (جاسم الهيل ومحمد سالم وعمر العمادي “عبد الناصر الخياطي” والمهدي برحمة وراشدوف “علي بوجلوف” وناصر بير بخش “23” وخالد أحمد محمودي وحمد منصور “عبد العزيز عادل” وعيسى بلنكي “23” واليخاندرو وكايكي).
الريان (فهد يونس وحامد إسماعيل وفرانك كوم ودامي تراوري وخالد مفتاح وياسين براهيمي وعبد العزيز حاتم وموفق عوض “عبد الرحمن الحرازي” ويوهان الكسندر بولي وجابريل ميركادو وأحمد عبد المقصود “سبيستيان سوريا”).

طاقم الحكام :
حكم المباراة – محمد أحمد الشمري
مساعد أول – يوسف عارق الشمري
مساعد ثان – محمد عبد العزيز
حكم رابع – محمد أحمد محمد

جاسم الهيل: أمامنا أربعة نهائيات

قدم جاسم الهيل التهنئة لنادي الريان على الفوز، وقال إنه بالرغم من الخسارة فإن نادي قطر قدم واحدة من أفضل مبارياته رغم الخسارة ولكنها مباراة وانتهت والآن أمامنا أربعة مباريات نهائية وسنسعى للفوز في جميع المباريات المتبقية.

وأضاف قائلا: إن الريان قدم مباراة جيدة للغاية ومن الواضح أن الدوري يبي الريان هذا الموسم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التوقف فرصة لتصحيح المسار في العربي

التوقف فرصة لتصحيح المسار في العربي

طالبت الجماهير العرباوية إدارة النادي بالتدخل من أجل إيقاف نزيف النقاط والبحث ...