الرئيسية / الكرة الطائرة / الريان يحتفي بأبطال طائرة العرب

الريان يحتفي بأبطال طائرة العرب

أقام نادي الريان احتفالا كبيرا بفريق الكرة الطائرة بطل العرب والفائز بالبطولة العربية للكرة الطائرة رقم 37 للعام الثاني على التوالى بتونس في لفتة رائعة قدم فيها أبناء الريان لوحة فنية جميلة ، وحافظ على لقبه للعام الثاني على التوالي..لاسيما وان الريان يستعد للبطولة الآسيوية والتى ستقام بالصين تايبيه خلال شهر ابريل المقبل ويأتي هذا الحفل لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات والتركيز على الآسيوية.
حضر الاحتفال عبد الله عزالدين المطوع نائب ريئس النادي والأب الروحى للطائرة ومبارك عيد عضو مجلس ادارة الاتحاد القطري للطائرة وناصر المالكى المشرف العام على اللعبة ومبارك رشيد لاعب النادي السابق، بجانب عدد من مسؤولي النادي ومنتسبي الريان واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

عبدالله عز الدين:
الإنجاز أسعدنا
أعرب عبد الله عز الدين المطوع الاب الروحى للطايرة – نائب رئيس مجلس إدارة نادي الريان عن سعادته بتتويج الرهيب بلقب دوري الطائرة.
وقال إن هذا الإنجاز الذي حققته كرة الطائرة الريانية أسعد الجميع.. ونبارك لفريق كرة الطائرة فنحن اعتدنا على مثل هذه البطولة من قبل فريق كرة الطائرة المعروف بالألقاب والبطولات، وثقتنا كبيرة في مواصلة الفريق الفوري لقب اسيا الذي تبدأ منافسته خلال شهر إبريل القادم بالصين تايبيه مؤكدا أن الرهيب قادر على المنافسة في هذه البطولة القوية نظرا لما يمتلكه من إنجازات عديدة تجعله بطلا للقارة.

ناصر المالكي:
دفعة للآسيوية
أكد ناصر المالكي- المشرف العام على الكرة الطائرة- أن الفوز بلقب البطولة والحفاظ على لقبه الذي فاز به من الموسم الثاني سيمنح لاعبي الرهيب دفعة معنوية كبيرة قبل السفر إلى الصين للمشاركة في البطولة الآسيوية لاننا نسعى بقوة من أجل الفوز باللقب لاسيما وان فريق الريان يستطيع تحقيق ذلك لما يمتلكه من مقوماته تجعله قادرا على تحقيق اللقب
وأشار المالكي “نأمل أن نظهر بصورة طيبة في الآسيوية لأننا ذاهبون للقب”.

مبارك عيد:
أملنا القارية
قدم مبارك عيد نجم الطائرة السابق وعضو مجلس ادارة الاتحاد القطرى للطائرة ، التحية لأسرة الطائرة ومجلس الإدارة ولجماهير الرهيب موضحا أن لاعبي الريان ظهروا بصورة قوية طوال البطولة وحققوا انتصارات كبيرة واستطاعوا المحافظة على لقبة الذي فاز به الموسم الماضي وتمنى مبارك عيد أن يواصل الرهيب الانتصارات وأن يُشرف كرة الطائرة القطرية في البطولة الآسيوية.. وقدم الشكر لكل من الدكتور شافي آل شافي ومحمد ربيعة الكواري على دعمهم للفريق وأهدى الفوز لكافة محبي وعشاق نادي الريان”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الريان والشرطة يمثلان الطائرة القطرية

الريان والشرطة يمثلان الطائرة القطرية

يشارك فريقا الريان والشرطة في البطولة رقم 37 للأندية العربية للرجال للكرة ...