الرئيسية / أخبار العنابي / الريان يحتفل بأبطال العرب

الريان يحتفل بأبطال العرب

تحتفل اليوم إدارة نادي الريان بأبطال الطائرة العربية بعد الاحتفاظ باللقب العربي للعام الثاني على التوالي عقب تخطي الترجي التونسي في عقر داره ووسط جماهيره المتحمسة .
فوز الريان باللقب لم يكن وليد الصدفة أو المفاجأة على الرغم من الظروف التي تعرض لها الفريق قبل رحلة تونس وكان ابرزها إصابة مبارك ضاحى وسليمان سعيد وتخلفهما عن السفر وحاول الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كارلوس انقاذ ما يمكن إنقاذه من خلال الدفع بأحمد جمال ومحمد امين واستعان الريان بمحترف من مونتريجو ماركو ليكون إضافة للفريق. بل ان الرهيب حصد اربع جوائز فردية للاعبيه وابرزها حصول ماركوس على لقب افضل لاعب في البطولة بالاضافة إلى افضل لاعب معد للاعب ميلوش وافضل لاعب مركز 4 ماركو و افضل لاعب مركز 2 احمد جمال.
فوز الريان باللقب العربي يضع عليه ضغوطا كبيرة من اجل المنافسة بل والعودة بالكاس الآسيوية وهذا ما يخطط له المسؤولون عن الطائرة الريانية بقيادة عبدالله عز الدين المطوع نائب رئيس النادي والاب الروحى للطائرة وناصر المالكي المشرف العام ومبارك عيد. وهناك تخطيط ستسفر عنه الأيام المقبلة بإحضار محترف عالمي وعلى مستوى عال من اجل ضمه للفريق خلال البطولة الآسيوية واستكمال المشوار في بطولتي كاس قطر وأيضا كاس سمو الأمير حيث سيبدأ الريان الاعداد لكاس اسيا من بطولة كاس قطر عقب انتهاء مسابقة الدوري المحلى ثم السفر إلى الصين تايبيه يوم 15 أبريل للمشاركة في البطولة الآسيوية .. وهو ما جعل كارلوس يخطط من الآن لدراسة فرق مجموعته والتي تضم أبطال الهند وتايلاند وكازاخستان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأدعم جهز الدوليين للأندية

الأدعم جهز الدوليين للأندية

يختتم غدا “الجمعة” منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم معسكره التدريبي الذي اقامه ...