الرئيسية / رياضات قطرية / الرياضات البحرية يكشف برنامج عودة الأنشطة

الرياضات البحرية يكشف برنامج عودة الأنشطة

كشف نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة محمد السويدي عن البرنامج المقترح الخاص باستئناف المسابقات الرسمية والتنشيطية بالنادي بعد انتهاء فترة التوقف الحالية بسبب الخوف من تفشي وانتشار فيروس كورونا. صرح بذلك صلاح إبراهيم المناعي نائب رئيس النادي وقال إن النادي يترقب صدور التعليمات الجديدة من وزارة الثقافة والرياضة من خلال توجيهات إدارة لجنة الأزمات التي تتابع الموقف العام بشكل كامل وتقرر ما هو صالح للمجتمع بشكل عام وللأسرة الرياضية بشكل خاص، معرباً في الوقت نفسه عن أمنياته بأن ينتهي شبح الفيروس في أقرب وقت ممكن.

تجدر الإشارة إلى أن فترة توقف النشاطات الإجبارية الحالية أجبرت أسرة نادي الدوحة على تأجيل ثلاث جولات كانت مدرجة في روزنامة المسابقات بالنادي خلال هذه الفترة وهي الجولة الثالثة من بطولة قطر للدرجات المائية وجولة الشراع التقليدي وجولة ثالثة للتجديف التقليدي. وفي حالة صدور أي تعليمات جديدة باستئناف النشاطات بالنادي سينطلق برنامج المسابقات الرسمية خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل بحيث تستمر المنافسات الرسمية حتى نهاية شهر مايو مع امكانية إقامة أكثر من جولة لبطولات مختلفة في يوم واحد.

وأكدت أسرة النادي أنها لم تقم بإلغاء أي جولة من الجولات المقرر إقامتها في منافسات الموسم الحالي وإنما ستقوم فقط بتغيير مواعيد هذه البطولات وضغط المنافسات بالصورة التي تساعد أسرة النادي وجميع المتسابقين على خوض جميع الجولات المقررة سلفاً في كل أنواع الرياضات البحرية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المحكمة الفيدرالية في سويسرا تحكم لصالح الخليفي

المحكمة الفيدرالية في سويسرا تحكم لصالح الخليفي

تلقى ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية، دعماً في جهوده ...