الرئيسية / أخبار العنابي / الدوحة تحتضن حفل جوائز اسيا في موعده

الدوحة تحتضن حفل جوائز اسيا في موعده

حسم الماليزي داتو ويندسور جون امين عام الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مصير حفل جوئز الاتحاد الاسيوي السنوي ل2020 والمقرر ان تستضيفة الدوحة العاصمة القطرية والمقرر انعقاده في ديسمبر المقبل حيث اكد ان الحفل في موعده ومكانه ول يتم اتخاذ اي قرار بتاجيله لاسيما انه مازالت هناك سبعة اشهر على موعد اقامة هذا الحدث السنوي الكبير والذي يشهد عادة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي
اضاف ان الحدث الاسيوي. اضاف قائلا ان الحفل السنوي خاضع للدراسة والتقييم حسب تطورات الأوضاع، لكن حسب الروزنامة الآسيوية لم يطرأ عليه أي تعديل حتى الآن
وفيما يخص اجتماع الجمعية العمومية الثلاثين والذي سيشهد انتخاب خمسة أعضاء جدد بالمكتب التنفيذي الآسيوي يمثلون الاتحادات الإقليمية الخمسة بعد موافقة الجمعية في الاجتماع السابق على زيادة عدد أعضاء المكتب التنفيذي إلى 30 عضواً، قال ويندسور ان الاتحاد الاسيوي يدرس خيارات عدة لعقد اجتماع الجمعية العمومية، من بينها اجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي، لكني أستطيع القول بأنه لم يتم تحديد موعد نهائي للاجتماع حتى الآن .
الجدير بالذكر ان هذا الاجتماع تحديدا كان من المفترض ان ينعقد في 16 ابريل الماضي في كوالالمبور العاصمة الماليزية مقر الاتحاد الاسيوي ولكن تم تاجيله بدون تحديد موعد جديد بسبب قيود الحركة وعدم وجود طيران بين الدول بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” .
وشدد امين عام الاتحاد الاسيوي على أن توقيت عودة النشاط الكروي لمسابقات الاتحاد القاري لا يزال غير واضح بشكل مطلق؛ بسبب الأوضاع غير المستقرة التي تواجه الدول الآسيوية نتيجة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد.
كما قال: موضوع المسابقات ما زال قيد البحث مع كافة الاطراف ونضع عدة احتمالات لاستكمال المسابقات، وسنأخذ بعين الاعتبار بالتأكيد تطورات الأوضاع، حيث نواصل تقييم الموقف بشكل مستمر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طارق سلمان ضمن قائمة الأفضل بآسيا

طارق سلمان ضمن قائمة الأفضل بآسيا

اختار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عددا من النجوم الشباب التي وصفها بالافضل ...