الرئيسية / رياضة السيارات / الدريفت موعد مع الإثارة والتشويق

الدريفت موعد مع الإثارة والتشويق

الدريفت موعد مع الإثارة والتشويق

الدريفت موعد مع الإثارة والتشويق

تنطلق مساء اليوم على حلبة نادي قطر لسباقات السيارات والدراجات النارية منافسات التجارب والاختبارات الخاصة بالجولة الثانية من بطولة قطر للدريفت موسم 2018/2019 والتي تقام برعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس النادي. وستشهد هذه الجولة حضور عدد من المتسابقين الذين غابوا عن منافسات الجولة الماضية التي أقيمت نهاية الشهر الماضي حيث أكد لنا عدد من المتسابقين بأن سياراتهم قد أصبحت جاهزة للمشاركة في ثاني جولات البطولة بعد أن حالت التجهيزات بينها وبين المشاركة في الجولة الافتتاحية. كما قام النادي الأسبوع الماضي بتخصيص يوم مفتوح لمتسابقي الدريفت وذلك للوقوف على جاهزية سياراتهم واختبارها وإجراء ما يلزم من تعديلات وتحضيرات عقب نهاية الجولة الأولى واستعداداً لانطلاق الجولة الثانية.
ووفق الجدول الزمني لمجريات الجولة الثانية من المقرر أن تنطلق بتمام الرابعة عصر اليوم عمليات التسجيل والفحص الفني في مقر النادي للسيارات المشاركة على أن تفتتح الحلبة أمامهم بتمام السادسة مساءً وذلك من أجل اختبار المسار الخاص بهذه الجولة. أما بالنسبة ليوم الغد فمن المقرر أيضاً أن تبدأ عمليات الفحص بتمام الرابعة عصراً على أن تنطلق منافسات الجولة الأولى بتمام السادسة لتختتم بتتويج المتسابقين الثلاثة الأوائل في كل فئة على منصة التتويج.
وتتضمن بطولة الموسم الحالي فئتين الأولى وهي فئة (SEMI-PRO ) المخصصة للمتسابقين شبه المحترفين وتقوم منافساتها على إعطاء كل متسابق محاولتين على المضمار حيث تمنح كل طلعة علامة معينة من قبل لجنة التحكيم وفي النهاية تؤخذ العلامة الأفضل لكل متسابق ومن يحقق أعلى علامة يتوج بطلاً للجولة. أما الفئة الثانية وهي فئة ( PRO ) للمتسابقين المحترفين

صدارة النقاط….. للجابر والخياط
يتصدر المتسابق القطري محمد الخياط الترتيب العام لفئة البرو برصيد 107 نقاط بعد حلوله بالمركز الثاني في التجارب التأهيلية للجولة الأولى وفوزه بلقب تلك الجولة فيما يأتي متصدر تلك التجارب المتسابق محمد المصري بالمركز الثاني وبرصيد 88 نقطة بعد وصوله لنهائي الجولة الماضية واكتفائه بالمركز الثاني. أما منافسات فئة السيمي برو فالصدارة فيها من نصيب المتسابق القطري محمد الجابر برصيد 26 نقطة متقدماً بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه محمد الجندي فيما يحتل علاء الدين ظريف المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رالي قطر الدولي يعود للمناطق الشمالية

رالي قطر الدولي يعود للمناطق الشمالية

بدأ العد التنازلي لانطلاق رالي قطر الدولي في نسخته (36) والذي يشكل ...