الرئيسية / بطولة الاندية الاسيوية / الدحيل يقترب من كتابة التاريخ

الدحيل يقترب من كتابة التاريخ

الدحيل يقترب من كتابة التاريخ

الدحيل يقترب من كتابة التاريخ

ألقى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الضوء على المسيرة الظافرة لفريق الدحيل في دوري ابطال اسيا للموسم الحالي ، واقترابه من تحقيق انجاز تاريخي في حالة الفوز على بيرسبوليس الايراني في المباراة المقبلة بإياب الدوري ربع النهائي للبطولة القارية.

وقال الاتحاد الاسيوي عبر موقعه الالكتروني: بعد تحقيقه تسعة انتصارات متتالية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فإن فريق الدحيل تساوى مع فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وهو على بعد خطوة واحدة من كتابة التاريخ، في الوقت الذي طابق فيه الآن فريق الدحيل الرقم القياسي الذي حققه الفريق الكوري الجنوبي، إلا أنهما اتخذا مسارين مختلفين لتحقيق أرقامهما، كما أن الدحيل ما زالت طريقه مفتوحة من أجل تحقيق إنجاز جديد.

وذكر موقع الاتحاد الاسيوي ان الدحيل نجح في إيجاد طريق آمن هذا الموسم في ظل تألق مهاجمه يوسف العربي الذي باغت منافسيه بإنهائه الدقيق للكرات وكذلك زميله يوسف مساكني ليبهران الجمهور في كل مباراة.

واضاف موقع الاتحاد القاري: في هذه النسخة من البطولة القارية، انتصر الدحيل على نظيره العين في تحدي له في الأدوار الإقصائية، حيث سجل ثمانية أهداف، أربعة أهداف في كل مباراة ،

وخرج الدحيل منتصراً من مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي على أرضه بفضل كرة رأسية من المعز علي، لتنتهي المباراة بهدف دون مقابل، ويحقق الفريق بذلك فوزه التاسع على التوالي في هذه النسخة من البطولة.

وختم موقع الاتحاد الاسيوي قائلا: “لم يخسر بيرسيبوليس أي مباراة على أرضه هذا الموسم، ولكن، في حال حقق الدحيل الفوز يوم الاثنين المُقبل، فإنه سيحقق رقماً قياسياً جديداً في تاريخ دوري أبطال”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعديل مفاجئ على قرعة دورة الألعاب الآسيوية

تعديل مفاجئ على قرعة دورة الألعاب الآسيوية

تم إعادة سحب قرعة منافسات كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الآسيوية ...